الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية


محافظ الغربية يتابع جاهزية معدات مراكز طنطا وبسيون وكفر الزيات وقطور لمواجهة الأزمات

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 ديسمبر 2023 - 06:48 م

كتب عصام عمارة 

استكمل  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولاته الميدانية  لكافة مراكز ومدن المحافظة لمتابعة مستجدات صيانة المعدات الهندسية للمراكز والمدن والأحياء للتأكد من الحالة الفنية لهذه المعدات وقدرتها علي مجابهة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها في إطار استعداد أجهزة المحافظة لمجابهة أي أزمة أو كارثة قد تحدث.

اقرأ أيضا | محافظ الغربية يتأكد من جاهزية معدات مركزي زفتى والسنطة لمواجهة الأزمات
و ذلك انطلاقا من تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاستعداد الكامل لإدارة الأزمات والكوارث والمراجعة الدورية لجاهزية وفاعلية جميع المعدات والآليات الهندسية للتعامل مع الأزمات والطوارئ بحضور الد كتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا وعادل داود رئيس مدينة كفرالزيات وعلاء بهنسي وتامر شواره والدكتورة إيناس عبدالمطلب نواب رئيس مدينة كفرالزيات وممدوح النجار رئيس حي اول طنطا و عبدالعظيم الحمراوي نائب رئيس حي ثان طنطا.

حيث تابع رحمي ما تم من صيانة المعدات الموجودة بحي اول وثان ومركز طنطا ومركز ومدينة بسيون ومركز ومدينة كفر الزيات وقطور، والإجراءات التي تم اتخاذها لرفع كفاءة جميع المعدات والسيارات واجراء أعمال الصيانة العاجلة لها وتوفير قطع الغيار اللازمة لضمان استمرار جاهزيتها بصفة مستمرة ودائمة.

وأكد رحمي خلال الجولة على متابعة اليومية لأعمال الصيانة والفحص الفني المستمر، مشددا على إقامة ورشة صيانة دائمة، فضلاً عن توفير قطع الغيار والزيوت والفلاتر والإطارات وغيرها لكى تعمل هذه السيارات والمعدات بالكفاءة والجودة العالية لتحقيق الجاهزية الفنية والإستعداد التام للمواجهة والسيطرة على أي أحداث طارئة أو إستغاثات مثل الأمطار أو السيول أو أي أزمات أخرى محتملة .

وشدد محافظ الغربية ،على ضرورة التأكد والوقوف على الحالة والصلاحية الفنية لجميع المعدات والتدريب الجيد لسائقي تلك المعدات، مع ضرورة الصيانة المستمرة للوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة الفنية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة