أغنية «العقد» لـ «إليسا»
أغنية «العقد» لـ «إليسا»


بعد حذف الشركة المنتجة لأغنيتها.. إليسا تفوز قضائيًا بـ «العقد»

محمد أنور

السبت، 16 ديسمبر 2023 - 09:41 م

أقرت المحكمة اللبنانية اليوم السبت، بفوز الفنانة إليسا قضائيًا على شركة التوزيع المسؤولة عن أغنية "العقد".

وأكد القاضي المختص بالدعوى القضائية على أن الشركة لم تعد الموزع الحصري للفنانة إليسا، لتفوز إليسا في معركتها القضائية ضد شركة التوزيع الخاصة بإصدار أغنياتها.

وكانت الشركة الموسيقية الموزعة لأغنية "العقد" قد أوقفت أغنية إليسا على "يوتيوب" بشكل غير قانوني، بحسب مصادر في لبنان لذلك فإن قرار القاضي يحرّر إليسا من تحكم الشركة بتوزيع أغنياتها.

وعلقت "إليسا" بعد حذف الأغنية على موقع التغريدات، قائلة: "عقدي أصلا انتهى ويبدو أن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهٍ".

وتابعت: «بس هالقضية ما بتمنعكن إنه تسمعوا الأغنية عاكل التطبيقات اللي موجودة عليها واليوم أكتر من أي وقت صرت أكيدة إنه أهم قرار أخدته مع الشركة إنه تركتن وفهمكن كفاية».

الأغنية من إنتاج شركة روتانا، وتأليف أيمن بهجت قمر، وهو التعاون الأول بينه وبين إليسا، حيث نشر "قمر" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "العُقد.. أول لقاء بيني وبين إليسا، قريبا".

أغنية "العقد" هي أحدث أعمال إليسا في موسم أغاني الصيف الحالي، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى.

وكان أيمن بهجت قمر، نشر عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، بوستر الأغنية وكتب "أول لقاء بيني وبين إليسا".

وكانت آخر أعمال إليسا الغنائية كليب "بتمايل على الـ Beat" الذي طرحته نهاية يونيو الماضي، وهو كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، وإخراج إنجي جمال.

يذكر أن إليسا أحيت مؤخرًا حفلاً غنائيًا كبيرًا في مدينة العلمين الجديدة ضمن فاعليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، حيث قدمت وسط عشاقها ومحبيها باقة مميزة من أشهر أغانيها التي حققت نجاحا خلال مشوارها الغنائي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة