غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


غادة عبد الرازق تروي كواليس الساعات الأخيرة في حياة والدها: «كان هيبقي وزير»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 17 ديسمبر 2023 - 02:03 ص

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة في برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمة الإعلامي اللبناني علي ياسين و يذاع على قناة "الجديد" اللبنانية.

وتحدثت غادة عبد الرازق عن رحيل والدها، قائلة: “قبل ثلاثة أيام من وفاته، كنا نجلس معًا على الغداء وهو يعبر عن فرحه لأنه كان سيصبح وزير الاستثمار بعد هذه الفترة، وفي اليوم التالي، كان لديه جلسة في مجلس الدولة وتعرض لهبوط في الدورة الدموية، وذهبنا إلي المستشفي وكان يضحك وهزر معنا وبعد ذلك ذهبنا من المستشفي وجلسنا عند أقاربي، ثم في اليوم التالي أخبروني بالعودة إلي منزلنا وفي الطريق العودة علمنا بخبر وفاته".

و ألقي الإعلامي سؤالاً على غادة عبد الرازق حول تأثير وفاة والدها على الفتاة التي في داخلها، وردت قائلة: "مش عارفة حصلها إيه بالضبط، ممكن إنها تكون إنكسرت أو ضعفت، وفي العمر اللي كنت فيه، مش قادرة أتحمل هذه المعاني".

وردت الفنانة غادة عبد الرازق على سؤال الإعلامي حول اختيارها بين عملية ترميم أم تجميل، حيث أشارت إلى أنها ترغب في إجراء عملية ترميم تعتمد على الحقيقة المطلقة والذكاء، وستعترف بالواقع إذا لم يكن يشكل خطرًا على صحتها.

ردت الفنانة غادة عبد الرازق عن سؤال الإعلامي عن إختيارها لإقامة عمليه ترميم ام تجميل لترد عليه قائلة هكون محتاجة عملية الحقيقة المطلقة والقليل من الذكاء وأقوم بإعتراف بالشئ الحقيقي إذا لم يقوم بإضراري  .

وأشارت غادة عبد الرازق إلى أن تجارب السفر في عدة دول، بما في ذلك السعودية واليمن، ساهمت في بناء شخصيتها، مؤكدة أنها اكتسبت خلالها القوة الشخصية، وتطورت نحو شخصية قيادية، مما أعطاها القدرة على الاعتماد على نفسها وتحقيق الطموح.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة