غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


غادة عبد الرازق: «أرفض تعدد الزيجات.. وجوزي يخاف يتجوز عليا»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 17 ديسمبر 2023 - 03:57 ص

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفه في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين و يذاع على قناة "الجديد" اللبنانية.

وتحدثت غادة عبد الرازق عن فكرة تعدد الزيجات وعن قدرة الرجل علي العدل بين 4 زوجات له مثلما قامت بالمشاركة في مسلسل "الحاج متولي" قائلة: في الزمن ده خلاص إستحالة لأن الزمن اتغير والنفوس اتغيرت مينفعش يتعمل دلوقتي".

اقرأ أيضاً| حمو بيكا: "بعاني من الحسد من ساعة سبوع ابنتي.. وأنا متولدتش في بقي معلقة

وردت غادة عبد الرازق عن سؤال عن إذا فاجأت بأنها زوجه ثانية لترد عليه قائلة: "لا يمكن يحصل وهو هيخاف يقولي كده إستحاله ليس لديه القدرة علي ذلك لأن انا مش هحبه أكتر من نفسي مهو كده مبيحبنيش".

وعن كثرة المجوهرات التي ظهرت بها في مسلسل "الحاج متولي" من خلال شخصية نعمة الله قائلة: "الذهب بتاع والدتي لأنها بتحب الذهب للغاية، وكانوا طالبين في المسلسل مجوهرات كثيرة عشان ألبسها واخبرتهم ان لدي ذهب والدتي وبالفعل أخذته وقمت بالتصوير به في المسلسل، وكنت أتمني ان والدتي تشوف نجاحي ده عشان تطمئن وتعرف ان فعلا أبنتها موهوبه لأنها كانت رافضة فكرة التمثيل وكانت تخبرني دائما أن أنا هفضحها وهفضل كومبارس". 

وعن اللحظة الأخيرة لوالدتها قالت غادة عبد الرازق: "طلبتني انا الوحيدة وأخبرتني بحماية نفسي ورعاية أبنتي روتانا وحمايتها وانا كنت مخضوضة جدا لأن أول مرة أشوف حد بيفارق الحياة".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة