اتحاد جدة
اتحاد جدة


أسطورة النصر: من راهن على حجازي لا يفقه شيئًا

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 17 ديسمبر 2023 - 01:18 م

علق يوسف خميس أسطورة فريق النصر السعودي السابق، على مشاركة الدولي المصري، أحمد حجازي، رفقة فريقه اتحاد جدة، في بطولة مونديال الأندية، والتي ودعها العميد بعد هزيمته أمام النادي الأهلي في الدوري الثاني من البطولة.

أكد يوسف خميس أنه من غير المنطقي أن يتوقع أكثر المتفائلين، أن يظهر أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، بشكل جيد في كأس العالم للأندية، خاصة أنه عائد من إصابة ليست سهلة، أبعدته عن المشاركة والدخول في جو المباريات لفترة طويلة.

قال خميس في تصريحات للمواقع السعودية: "دعونا نتحدث بصراحة، حجازي غائب منذ نهاية الموسم الماضي، ومن كان يعتقد أنه سيعود في منتصف الموسم بكامل لياقته البدنية والفنية لينقذ الفريق، لا يفقه شيئا في كرة القدم".

وأضاف: "اتحاد جدة لا يملك عناصر جيدة لمزاملة أحمد حجازي في قلب الدفاع، لذلك عليه أن يبحث عن لاعب أجنبي وآخر محلي لتدعيم هذا المركز".

يذكر أنه استعاد اتحاد جدة خدمات أحمد حجازي في وقت سابق من ديسمبر الجاري، بعد غياب طويل منذ نهاية الموسم الماضي، لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكانت جماهير الاتحاد السعودي تعول على قلب الدفاع المصري، لإنقاذ الفريق من أزماته الدفاعية التي ظهرت منذ بداية الموسم الجاري، لكن حجازي لم يستطع قيادة الفريق للتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، وتلقى خسارة على يد فريقه السابق النادي الأهلي بنتيجة 1-3.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة