موديست
موديست


عقوبة جديدة على الأهلي قبل ساعات من مواجهة فلومينينسي بمونديال الأندية

محمد السيد

الأحد، 17 ديسمبر 2023 - 03:22 م

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» توقيع عقوبة على النادي الأهلي عقب مواجهته أمام نادي اتحاد جدة السعودي، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أصدر "فيفا" قرارًا بإيقاف الفرنسي أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي مباراتين، بعد تلقيه البطاقة الحمراء، عقب تدخل عنيف مع أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، أثناء المباراة .

جدير بالذكر أنه كشفت تقارير صحفية عن توقيع غرامة مالية على الأهلي بعد مباراته مع الاتحاد السعودي.

وكتبت صحيفة اليوم السعودية إنه وفقا للأئحة بطولة كأس العالم للأندية، فإن النادي الأهلي سيتم تغريمه ماليا بقيمة 20 ألف فرانك، بعد طرد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست أمام نادي الاتحاد ، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

كما تم توقيع عقوبة 30 ألف فرانك على النادي الأهلي ، بعد حصول الثلاثي حسين الشحات، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وإمام عاشور، على بطاقات صفراء، وهذا ماتنص عليه اللائحة، ليكون إجمالي عقوبات الأهلي عقب مباراة الاتحاد، مبلغ 50 ألف فرانك.

ويواجه الأهلي ، نظيره نادي فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، وتقام أحداث المباراة في تمام الثامنة مساء غد الأثنين، على ملعب الجوهرة المشعة.

وكان الأهلي حقق الفوز على الاتحاد السعودي بثلاث أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة