مارسيلو
مارسيلو


اللقب المونديالي الخامس يلمع أمام مارسيلو

وكالات

الأحد، 17 ديسمبر 2023 - 04:15 م

 

أكد المدافع المخضرم مارسيلو، تطلعه للفوز بلقب كأس العالم للأندية في السعودية، مع فريقه فلومينينسي البرازيلي. 

ويواجه الأهلي المصري، خصمه فلومينينسي، غدا الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

وقدم مارسيلو، مسيرة ملهمة في ملاعب كرة القدم على مدار أكثر من 20 عاما، وحقق نجاحات مدوية مع ريال مدريد قبل عودته إلى البرازيل عبر بوابة فلومينينسي.

وبعد رحيله عن سانتياجو برنابيو، انضم مارسيلو إلى أولمبياكوس، لكن خلال 5 أشهر قضاها في الفريق، لم يشارك في التشكيلة الأساسية في أي مباراة في الدوري اليوناني.

وبعد تكهنات بقرب اعتزاله، أعاد المدافع البرازيلي المخضرم، اكتشاف ذاته مع فلومينينسي.

وسبق لمارسيلو، الفوز بلقب كأس العالم للأندية 4 مرات مع ريال مدريد، ويتطلع لحصد لقبه الخامس في البطولة، لكن بقميص فلومينينسي.

وفي مقابلة مع الموقع الرسمي للفيفا، أكد مارسيلو أنه كان على ثقة بتحقيق النجاح مع فلومينينسي في بداية مشواره.

وتابع "كل بطولة من بطولات كأس العالم للأندية فزت بها مع ريال مدريد، كان لها طعم مختلف، لقد أتيحت لي الفرصة للمشاركة في 4 نسخ والفوز بها".

ونوه "سيكون للفوز طعم خاص، لأنني أشارك في كأس العالم للأندية مع فريق طفولتي".

وعن إمكانية الفوز باللقب الخامس، علق "نحترم الخصوم، ولدينا ما يلزم للمنافسة في كأس العالم للأندية، واللعب والقتال من أجل اللقب".

وبشأن استمرار شغفه رغم بلوغ 35 عاما، أوضح "لقد دفعت نفسي دائما إلى الحد الأقصى، وعلى الرغم من أنني فزت بالعديد من الألقاب، إلا أنني لم أتهاون، وكنت أرغب دائما في التحسن".

وانتقل مارسيلو للحديث عن مانشستر سيتي، موضحا "نحن نعلم أنهم في الوقت الحالي، أحد أفضل الفرق في العالم ولديهم العديد من اللاعبين المميزين تحت قيادة مدرب رائع".

وزاد "المان سيتي هو الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا، وسيكون دائما هو المرشح الأوفر حظا لحصد كأس العالم".

وأشاد مارسيلو بزميله جيرمان كانو، وقال عنه "لاعب متميز. لدي الفرصة للعب والتدرب بجانبه كل يوم، كما أن المدرب دينيز يحاول مساعدة لاعبيه".

وأتم "أشكر مشجعي الفريق، وأقول لهم إننا هنا نشعر بالقوة والاتحاد وبالطاقة الإيجابية التي منحتمونا إياها لنتمكن من تقديم أفضل ما لدينا في كأس العالم للأندية".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة