فرناندو دينيز
فرناندو دينيز


مدرب فلومينينسي: نريد تقديم أسلوب ممتع.. ونختلف عن أوروبا

حسام عبدالعظيم

الأحد، 17 ديسمبر 2023 - 04:41 م

كشف فرناندو دينيز، مدرب فلومينينسي البرازيلي، عن استعداد فريقه لمواجهة الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي النادي الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، غدا الإثنين  على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة.

وقال فرناندو دينيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي:  نحب كرة القدم ونريد أن نقدم أسلوبًا ممتعًا، هناك فرق بيننا وبين مانشستر سيتي ونلعب بطريقة خاصة بنا ومختلفة، ومقارنتنا بأوروبا أمر ليس عادل».

واضاف فرناندو دينيز: سعيد بكل الألقاب التي حققناها، هذا هو أساس عملي، أنا راض عن ذلك وأريد تحسين اللاعبين لأنني أريد أن يعيشوا حياة كريمة في كرة القدم وبعدها».

وتابع: «نعلم أن اللاعبين عمرهم أقصر في كرة القدم، لذلك أريد لهم حياة سعيدة بعد الاعتزال، لاعبو فريقي قادرون على اللعب لمدة 90 دقيقة».

وأكمل: «كينو ومارسيلو والآخرون من الكبار في السن متلزمون بالعمل ولم نواجه مشكلة في معدل الأعمار، إنهم لديهم خبرة يعطونها للاعبين الشباب».

وسيخوض الأهلي مباراته القادمة في مونديال الأندية ضد فريق فلومينينسي البرازيلي، وعينه على تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء.

ويعد الأهلي الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي وصل لنصف نهائي ‏كأس ‏العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، و2021، و2022، و2023، ‏ويليه ‏الهلال السعودي الذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، و2022.‏ 

وسجل الأهلي وصوله إلى دور نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في ‏تاريخ ‏البطولة، ويعزز رقمه القياسي العالمي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا ‏الجنوبية ‏وصولًا لنصف النهائي في مونديال الأندية


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة