ارشيفية
ارشيفية


المؤبد للمتهم بخطف وهتك عرض طفل بالجيزة

محمود مصلحي

الأحد، 17 ديسمبر 2023 - 06:05 م

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد، بالسجن المؤبد لمتهم، لإدانته بخطف واحتجاز طفل وهتك عرضه بالجيزة.

اقرأ أيضا | اليوم.. محاكمة تاجر أدوات منزلية بتهمة قتل «شيف» البدرشين

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل علي سليم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد، وهشام جابر بشير، وأمانة سر عصام حسين.

وتضمن أمر الإحالة الصادر من النيابة في القضية رقم 12384 لسنة 2023 جنايات الجيزة، أنه في يوم 2023/8/15 خطف المتهم “مصطفى. ف. ع" 25 سنة عاطل وآخر مجهول المجني عليه الطفل "عبد الرحمن. م. ي" كرها عنه بأن كبلوا يداه وقدماه مشهرين في وجهه السلاح الأبيض، وبثوا الرعب في نفسه مصطحبين إياه لإحدى الأبنية المهجورة مسرح الواقعة مستغلين براءته وحداثة سنة لإبعاده عن ذويه وأعين الرقباء.

وأضاف أمر الاحالة أنهما قاما بهتك عرض المجني عليه الطفل بالقوة والتهديد، بأن كبلوا يداه وقدميه نازعين عن أنفسهم والمجنى عليه ملابسهم كاشفين عن عورتهم، وقاما بالتعدي علي الطفل لإرضاء شهواتهم الدنيا، محدثين اصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة سرقة المجني عليه كرها عنه، بأن استوقفه أحدهم "مجهول" إبان سيره بالطريق العام، وقام بتكبيله بقدميه مشهرًا في وجهه سلاحًا أبيض (كتر) وتمكنوا بتلك الوسيلة من شل مقاومته والاستيلاء على المنقولات خاصته، حال تواجد المتهم وأخر مجهول بمسرح الجريمة لتنفيذ  الواقعة وكان ذلك ليلًا على النحو المبين بالتحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة