مارسيل كولر
مارسيل كولر


كولر: مباراة فلومينينسي مختلفة عن اتحاد جدة.. وهدفنا التأهل للنهائي 

حسام عبدالعظيم

الأحد، 17 ديسمبر 2023 - 06:05 م

كشف مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن استعدادات فريقه لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلتقي النادي الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، يوم الإثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وقال «كولر» في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: « مواجهة فلومينينسي مختلفة عن مواجهة  الاتحاد، ولدينا حظوظ لبلوغ النهائي.

وتابع كولر: نواجه فريق قوي للغاية ، ولاعبو فريقي سيقدمون أفضل أداء للانتصار».

وأكد المدير الفني: «حضرت جيدّا للمباراة، وشاهدت عدد من مواجهات فلومينينسي، وأحب متابعة كرة القدم البرازيلية منذ الصغر، والمدرب دينيز لديه أسلوب مختلف وهو يؤدي عملا رائعا».

وأشار كولر إلى كبر سن لاعبي فلومينينسي، مؤكدا أن «الأداء أهم من العمر، اللاعب الكبير هو لاعب مخضرم يملك خبرات أعلى، واللاعب الشاب يركض كثيرا، لكن لاعب الخبرة يستطيع الوقوف أكثر واللعب مع الفريق».

و تأهل النادي الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الرابعه على التوالي و السادسة في تاريخه، بعدما نجح المارد الأحمر في المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعه.

ويعد الأهلي الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي وصل لنصف نهائي ‏كأس ‏العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، و2021، و2022، و2023، ‏ويليه ‏الهلال السعودي الذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، و2022.‏ 

وسجل الأهلي وصوله إلى دور نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في ‏تاريخ ‏البطولة، ويعزز رقمه القياسي العالمي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا ‏الجنوبية ‏وصولًا لنصف النهائي في مونديال الأندية.‏.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة