إصابة دافيد ألابا
إصابة دافيد ألابا


ريال مدريد يحدد إصابة ألابا بقطع في الرباط الصليبي وفترة غيابه

هبة سلامة

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 - 09:51 ص

أعلن نادي ريال مدريد إصابة نجمه النمساوي دافيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي، لينضم إلى قائمة مصابي النادي الملكي.

وكان ألابا قد تعرض للإصابة خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول في لقاء ريال مدريد ضد نظيره فياريال، في إطار مُنافسات الدوري الإسباني، وجاء ذلك بعد احتكاك مع لاعب الفريق المُنافس، ليخرج من الملعب بمساعدة من زملائه.

كشف ريال مدريد في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي، أنه بعد إجراء الفحوصات على دافيد ألابا، فقد تم تشخيص الإصابة التي لحقت به بأنها تمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليُسرى.

وأشار البيان الرسمي إلى أن اللاعب سيخضع لجراحة عاجلة خلال الأيام المُقبلة لعلاج الإصابة، وستتحدد بعدها مُدة الاستشفاء والتعافي.

على نحو متصل كشفت تقارير إسبانية، اليوم الإثنين، عن مدة غياب دافيد ألابا، لاعب ريال مدريد، بعد إصابة بالرباط الصليبي؛ حيث سيغيب اللاعب النمساوى عن الجزء المتبقي في الموسم الحالي وأيضا من المتوقع أن يغيب عن المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة أمم أوروبا المقبلة.

وانضم ألابا لقائمة الإصابات الكبيرة في ريال مدريد، وتضم القائمة أسماءً مهمة مثل ميليتاو وتيبو كورتوا وأردا جولر.

جدير بالذكر أنه حقق نادي ريال مدريد فوزا كبيرا على ضيفه فياريال بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني.

ويتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 42 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء وحيدًا.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة