مسيرة حاشدة بشوارع بالقاهرة
مسيرة حاشدة بشوارع بالقاهرة


مسيرة لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة للاحتفال بفوز الرئيس السيسي| فيديو

محمد وحيد- هيام آدم

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 - 05:09 م

احتفلت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، من خلال مسيرة حاشدة بشوارع بالجيزة بقيادة الدكتور سيد حزين مدير المديرية وموظفي المديرية ومراكز الشباب، بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفترة رئاسية جديدة.

وقال الدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، إن هذه المسيرة تعد رد جميل لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لما قدمه من دعم هام لمراكز الشباب المصرية خلال الفترات السابقة، متمنيًا لفخامته المزيد من التقدم والازدهار لرفعة مصرنا الحبيبة.

اقرأ أيضاً| احتفالات في شوارع الجيزة بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات| فيديو

وشهدت المسيرة حالة من التنظيم والاصطفاف المتميز للشباب، وجاء ذلك بعد النموذج المشرف الذي قدمه الشعب المصري ونزوله أمام اللجان بكثافة شديدة لم تظهر من قبل في ملحمة وطنية تضافرت فيها الجهود المخلصة، والاهتمام بالتفاصيل لتخرج علينا وكأنها موكبا لأحفاد ملوك الفراعنة. 

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، في بيان صادر عنها، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024 أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة يوم الخميس الماضي الموافق 14 ديسمبر الجاري.

 كما أن اللجان العامة على مستوى الجمهورية، لم تتلق بدورها أية تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، في شأن كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

ونص قانون الانتخابات الرئاسية على أن «الهيئة الوطنية للانتخابات هي المختصة دون غيرها بإعلان النتيجة العامة للانتخابات خلال الأيام 5 التالية لوصول جميع محاضر اللجان العامة إليها، وتنشر النتيجة في الجريدة الرسمية.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة