د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

نصيحة للأمريكان !

محمد حسن البنا

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 - 07:39 م


بكل تواضع أنصح الإدارة الأمريكية بالتحول من صناعة الإرهاب والصراعات واشعال الفتن فى العالم إلى مبادرات السلام ، وحماية حقوق الانسان . من السهل ان تكون وراء تدمير العالم ، وهو ما يقوم به الإرهابيون . أما النتيجة فهى دمار للبشرية .

صحيح السلام صعب المنال ، بسبب الأطماع المتعددة التى تصيب قيادات بعض الدول ، وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل . اليوم الحكومة الإسرائيلية التى يقودها السفاح نتنياهو دخلت ، بدعم أمريكى ، معارك مع لبنان وسوريا إضافة الى تدمير شامل لقطاع غزة وقتل ما يزيد على 25 ألف فلسطينى ،أغلبهم أطفال ونساء وشيوخ .

وهدفها القضاء على الدولة الفلسطينية نهائيا . حتى ان الرئيس الأمريكى جو بايدن فى حفل لليهود بالبيت الأبيض تغزل فيهم وقال :»الدفء والتواصل الذى أشعر به مع الجالية اليهودية لا يتزعزع». «لقد وقعت فى مشاكل وانتقادات عندما قلت قبل بضع سنوات إنه ليس عليك أن تكون يهوديا لتكون صهيونيا، وأنا صهيوني».»سنواصل تقديم المساعدة العسكرية لإسرائيل حتى تتخلص من حماس».


هكذا تشعل أمريكا الحروب فى العالم . وهذا تصريح لضابط المخابرات العسكرية الأمريكية السابق سكوت ريتر حول فشل الرئيس الاوكرانى زيلينسكى فى مواجهة روسيا ، وهو ما يدفع لاتخاذ قرار حول قتله لأنه بات غير ضروري. قال ريتر فى مقابلة مع المدون دينى هايفن: «كان الموسم الأول جيدا بالنسبة لزينيسكي.. لكن الأمور فى الموسم الثانى لا تسير على ما يرام. هل تعرف ما الذى يحدث مع اقتراب نهاية الموسم الثاني؟ تموت عدة شخصيات، لابد من إراقة الدماء. وأعتقد أن زيلينسكى سيقتل قريبا. وربما بالمعنى الحرفي، لكنه على الأقل سيختفى قريبا، وسيحضرون شخصا آخر، لأن هذا كله مسرح بشع وسخيف».رغم أن الفشل الأكبر ارتكبته وكالة المخابرات الأمريكية التى كتبت «السيناريو» لمسيرته المهنية. فمثلا قامت بإعلان الهجوم الأوكرانى المضاد للقوات الأوكرانية فى وسائل الإعلام كلها، وكان قرارا فاشلا للغاية لأنه تم بهذه الصورة إبلاغ روسيا بالمكان الذى كانت القوات الأوكرانية تنوى التقدم فيه وبأى وسيلة.
دعاء : اللهم دمر الصهاينة وداعميهم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة