الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


رئيس زراعة الشيوخ يهنئ الشعب المصري بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية ‎

خالد العوامي- حسام صدقة

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 - 07:49 م

أكد المهندس عبد السلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، أن إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية 2024، هو فوز مستحق، لما قام به الرئيس السيسي من إنجازات خلال السنوات العشر الماضية في مختلف القطاعات، مشيرا إلى أن الشعب المصري هو الفائز اليوم.

 

 

ووجه النائب عبد السلام الجبلي، التهنئة للرئيس السيسي على ذلك الفوز المستحق، كما وجه التهنئة للشعب المصري على ذلك الفوز، مشيرا إلى أن نتائج الانتخابات الرئاسية التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم، أكدت حجم المشاركة الكبيرة في الانتخابات، ما يؤكد بدوره مدى وعي المصريين بما قام به الرئيس من إنجازات، وكذلك وعيهم بالتحديات الحالية التي تتطلب وجود قائد وزعيم يقود البلاد ويحميها في تلك مواجهة تلك التحديات.

 

وأوضح الجبلي، أن الشعب المصري، فاز اليوم بنجاحه في معركة الوعي، التي كان يراهن البعض عليها، موجهًا التحية للشعب المصري الذي أعلن اصطفافه خلف رئيسه وقائده في مواجهة المخططات التي تستهدف البلاد.

 

وثمن الجبلي، ما أكده الرئيس السيسي في كلمته الموجهة للشعب التي قال فيها، إن البطل في التحديات التي مررنا بها ومازلنا نواجهها هو المواطن المصري العظيم الذي تصدى للإرهاب وتحمل الإصلاح الاقتصادي وآثاره، وإعلانه تجديد العهد مع الشعب ببذل كل جهد والاستمرار في بناء الجمهورية الجديدة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة