أحمد مكي يبدأ تصوير فيلمه الجديد مع إسعاد يونس
أحمد مكي يبدأ تصوير فيلمه الجديد مع إسعاد يونس


أحمد مكي يبدأ تصوير فيلمه الجديد مع إسعاد يونس.. في هذا الموعد 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 - 07:52 م

يستعد الفنان أحمد مكي حاليًا لتصوير فيلمه الجديد الذي سيشارك فيه مع النجمة إسعاد يونس، عائدًا بذلك إلى جمهور السينما بعد فترة طويلة من الغياب منذ فيلم "سمير أبو النيل".

ومن المقرر أن يبدأ أحمد مكي في جلسات العمل مع الفنانة إسعاد يونس خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيتم اختيار الأبطال المشاركين معهم في العمل.

من المتوقع أن يبدأ أحمد مكي تصوير فيلمه الجديد في شهر مارس المقبل، بعد انتهائه من تصوير الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، ويعود هذا القرار إلى انشغاله اليومي في تصوير حلقات المسلسل وانتهاء كل التحضيرات الخاصة بالفيلم، من المقرر عرض الفيلم خلال موسم صيف 2024.

أحداث مسلسل الكبير أوي 

قصة "الكبير أوي 7" حول حالة الفتور التي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ"مربوحة"، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك "مربوحة" في "الكبير"، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن "جونى" يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة "جوني" البحث عن ذاته، والعمل "لايف كوتش" بالمزاريطة

أبطال مسلسل الكبير أوي 

ويذكر أن مسلسل "الكبير أوي 7" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة