احتفالية بفوز الرئيس السيسى بمدينة نصر
احتفالية بفوز الرئيس السيسى بمدينة نصر


«مستقبل وطن» ينظم احتفالية بفوز الرئيس السيسي في مدينة نصر

نسرين العسال

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 - 10:45 م

نظمت أمانة مدينة نصر بحزب مستقبل وطن احتفالية مساء اليوم، بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية 2024، وحرص المواطنون على رفع علم مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى، مرددين هتافات تحيا مصر.

حضر الاحتفالية عاطف الشريف، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة نصر ثالث، والدكتور عماد نجيب، أمين ذوى الهمم بحزب مستقبل وطن بأمانة مدينة نصر ثالث والدكتورة ريهام عز الدين أمينة المشروعات الصغيرة بأمانة مدينة نصر ثالث، والدكتور أحمد الصفتي عضو هيئة مكتب أمانة مدينة نصر ثالث.

ومن جانبه، قال عماد نجيب، القيادى بحزب مستقبل وطن، إن الشعب المصرى يدعم القيادة السياسية ومن قبل الدولة المصرية، والجميع أغلبية ومعارضة كانوا على قدر المسئولية فى هذا الاستحقاق الدستوري الأهم والأبرز، وأن المصريين يعلمون جيدا أن الوقت الحالى يتطلب وجود زعيم وقائد قادر على الحفاظ على استكمال رؤية مصر 2030 والحفاظ على المكتسبات والسيادة المصرية وعدم الزج باسم الدولة المصرية فى أيا من الصراعات.

وفى سياق متصل، أكد عاطف الشريف، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة نصر ثالث، أن الرئيس  عبد الفتاح السيسى نجح فى استعادة العلاقات المصرية الأفريقية مع مختلف دول القارة السمراء وعادت مصر بقوة إلى الساحة الأفريقية بعد ان كانت شبه مختفية معرباً عن ثقته فى أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من التعاون بين مصر والدول الأفريقية فى مختلف المجالات.

ومن جانبها، قالت ريهام عز الدين أمينة المشروعات الصغيرة بأمانة مدينة نصر ثالث، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، صدق مع شعبه وكان شعاره الوطن أولا، والأرقام بينت التفاف المصريين حول الرئيس لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة، موجه الشكر للشعب المصري العظيم الذي وعى حجم التحديات التي تواجه الوطن، وآمن برؤية زعيم وطني مخلص قدم الكثير والكثير لوطنه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة