جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات


إدارة القاهرة الجديدة التعليمية تحتفل بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات

فاتن زكريا

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 - 12:20 م

على نغمات أغنية "بسم الله.. الله أكبر ..بسم الله".. احتفلت إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بقيادة إيمان عبد الله المدير العام، مع العاملين والقيادات بالإدارة بفوز رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

ونظم الموظفون والعاملون الاحتفال داخل ساحة الادارة التعليمية، وقاموا برفع الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسط ترديد هتافات "تحيا مصر".

وقالت إيمان عبد الله، مدير عام إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بالقاهرة، في تصريح خاص، إن الاحتفال المقام داخل الإدارة بمناسبة فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، الكاسح فى الانتخابات الرئاسية والتى عبر فيها جموع الشعب المصرى على مدى اعتزازهم به رئيساً لكل المصريين وذلك تقديراً لما قدمه لوطنه وللمواطنين من إنجازات عظيمة من أجل النهوض بمصر المستقبل لتحقيق التنمية الشاملة للوطن.

وكان قد تقدم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وكافة العاملين بوزارة التربية والتعليم بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية،لفوزه بفترة رئاسية جديدة، عقب مشهد انتخابي يليق بشعب مصر وتاريخه العريق ويعكس ثقته في قيادة الرئيس الحكيمة.

كما تقدم وزير التربية والتعليم نيابة عن كافة العاملين في وزارة التربية والتعليم والمعلمين بوافر التقدير لما يبذله الرئيس عبد الفتاح السيسي من جهود ضخمة في مواجهة تحديات غير مسبوقة والمضي قدما في سبيل رفعة الوطن وتحقيق التنمية المستدامة للجمهورية الجديدة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة