عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ


"أغاني العندليب".. صوت الفن تهاجم ابن شقيق عبد الحليم حافظ: لا صفة له

محمد طه

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 - 01:53 م

قال حسين مصطفى الحارس القضائي لشركة "صوت الفن" إن ما جاء بالبيان الذي نشره محمد محمد شبانة ابن شقيق العندليب عبد الحليم حافظ بخصوص غلق بعض أغاني الفنان عبد الحليم حافظ على موقع يوتيوب، بإدعائه أنها ملك له كلام غير صحيح على الإطلاق، فأغاني العندليب مملوكة لشركة "صوت الفن" التى عينت بحكم المحكمة حارسا عليها.

وتابع قائلا: ما يؤكد عدم صحة الإدعاء أن المرحومة علية شبانة وورثة المرحوم إسماعيل شبانة قد باعوا حصصهم في صوت الفن لأشخاص آخرين ولم يتركوا إرثا لمحمد فيها كما يدعي وقد سبق أن زعم هذا الإدعاء في إحدى القضايا السابقة وحكمت المحكمة بعدم وجود صفة له.


واختتم البيان مؤكدا على أنه سوف تتخذ الشركة فورا الإجراءات القانونية الرادعة ضدة، فضلا عن المطالبة بالتعويضات اللازمة، وأن هذا التصرف سيندم عليه محمد شبانة.

كان محمد شبانة أعرب عن استيائه من عرض الحفلات الخاصة بعمه الراحل عبر قناة "مزيكا" دون وجه حق، مؤكدًا أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا غدا لكشف ملابسات القضية.

وأعلن في تصريحات له، عن حظر بعض الحفلات الخاصة بالعندليب التي تبثها قناة مزيكا عبر "يوتيوب" دون سند قانوني أو تنازل منه شخصيا، خاصة أنه صاحب الحق في هذا الميراث، حيث يملك 77.5٪ منه.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة