نجوم السوشيال ميديا يقتحمون التمثيل في 2023 
نجوم السوشيال ميديا يقتحمون التمثيل في 2023 


إثارة أزمات وإشادة الجمهور.. نجوم السوشيال ميديا يقتحمون التمثيل في 2023

هناء حمدي

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 - 02:33 م

من أبرز المشاهد التي يمكن أن تخطف نظرك في حصاد أحداث الوسط الفني لعام 2023 هو اقتحام مشاهير السوشيال ميديا لعالم الفن والتمثيل.


وما بين إثارة الأزمات وإشادة الجمهور أصبح مشاهير السوشيال ميديا عنصر حاضر بقوة في العديد من الأعمال الفنية فلم يقتصر وجودهم على تقديم أداور صغيرة ثانوية فحسب بل تدرج بعضهم حتى وصل للمشاركة في بطولة العديد من الأعمال.


ومن أبرز مشاهير السوشيال ميديا الذين اقتحموا عالم الفن وانتقلوا من صفحات السوشيال ميديا إلى شاشات السينما والتلفزيون.

 

محمود السيسي
اتخذ محمود السيسي خطوات كبيرة في عالم الفن بعد شهرته على السوشيال ميديا حيث قدم العديد من الأدوار والتي بدأت العام الماضي مع مشاركته في بطولة مسلسل «مكتوب عليا» من بطولة أكرم حسني وايتن عامر وعمرو عبد الجليل وهنادي مهنا من تأليف ايهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وبعدها قدم العديد من الأدوار لتكون آخر مشاركاته الدرامية في مسلسل «سيب وانا سيب» من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني واية سماحة ومحمد جمعة من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسام كما شارك في السينما من خلال ظهوره ضمن أحداث فيلم «بيت الروبي» من بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور من إخراج بيتر ميمي.

 

محمد المولى
اقتحم ايضا اليوتيوبر محمد المولى عالم الفن من خلال دوره الأول في الجزء الأول من مسلسل «في بيتنا روبوت» من بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وهشام جمال وليلى أحمد زاهر من إخراج وليد الحلفاوي.


واستمرت بعدها اعماله من خلال مشاركته في بطولة مسلسل «ريفو» بجزئيه مع أمير عيد وصدقي صخر وكذلك مشاركته في بطولة مسلسل «بيمبو» مع أحمد مالك وويجز.

 

كروان مشاكل
أثار ظهور التيك توكر كروان مشاكل ضمن أحداث مسلسل «بطن الحوت» من بطولة محمد فراج وباسم سمرة واسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح ويعرض حاليا على إحدى منصات العرض الكثير من الأزمات بين صناع المسلسل ونقابة المهن التمثيلية. 

فعلى الرغم من أن ظهوره ضمن أحداث العمل لم يتخطى المشهدين إلا أن مجرد تواجده داخل العمل اثار أزمة مع نقابة الممثلين حيث اصدر نقيب المهن التمثيلية الدكتور اشرف زكي في اجتماعه مع أعضاء النقابة قرارات قوية ضد صناع المسلسل.


وأعلن عن تغريم الشركة المنتجة للعمل مليون جنيه ومنع أعضاء النقابة من التعامل مع مخرج المسلسل أحمد فوزى صالح ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب ولكن بعد اجتماع النقابات الفنية تم الرجوع في قرار عدم التعامل مع المخرج وتحويله للتحقيق.

الطفل عبد الرحمن

انتقل الطفل عبد الرحمن من التيك توك إلى الفن بعد أن حقق شهرة كبيرة من خلال فيديوهاته لتكون اولى مشاركاته في بطولة الجزء السادس من مسلسل «الكبير» مع أحمد مكي ومحمد سلام وهشام اسماعيل ورحمة أحمد من خلال تقديمه دور «جوني والعترة» في فترة الطفولة واستمر في تقديم دور «جوني» ضمن أحداث مسلسل «الكبير» باجزائه اللاحقة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة