الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


«الشبراوي»: استئناف الحوار الوطني يثبت صدق وعود الرئيس السيسي

مروة العدوي

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 - 03:03 م

أكدت مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني د. ريهام الشبراوي، أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي عن استئناف الحوار الوطني، يثبت صدق وعود الرئيس بأن يجعل من الحوار حاضنة وطنية حقيقية لحل المشكلات على الأصعدة السياسية والاقتصادية والمجتمعية، بطبيعة الحال كأحد المسؤولين بالحوار الوطني، أشعر بسعادة لتلك الإشارة الرئاسية الهامة في توقيتها ودلالتها.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم"، أن الحرص الرئاسي على استئناف الحوار الوطني يبعث على التفاؤل بشأن مواصلة مشوار لجان الحوار لإفادة المواطن بشكل مباشر، لازال لدينا الكثير لنقدمه في مختلف محاور الحوار الوطني، وفي اللجنة المختصة بها المتعلقة بالأسرة والتماسك المجتمعي، لايزال لدينا الكثير لإفادة الأسرة واسترداد حقوق المرأة والحرص على مزيد من التماسك المجتمعي في أوقات تمتلئ بالمخاطر على الصعيدين الداخلي والخارجي.

وأوضحت مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني، أن استئناف الحوار الوطني له مردود إيجابي كبير قد تحقق بالفعل لدى الشارع المصري، الذي كان يتابع جلسات الحوار ويشترك فيها ويستفيد منها ويترقب قراراتها، رجل الشارع العادي في احتياج حقيقي لطرح مشكلاته وسط أكبر قدر من أطياف الدولة المصرية السياسية والاقتصادية والمجتمعية، لذلك اثمن بشدة الإعلان عن استئناف جلسات الحوار الوطني.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة