أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر


إهتمامات سعودية بـ«عبدالقادر» واللاعب ينتظر حسم مصيره مع الأهلي بعد المونديال

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 - 06:40 م

■ كتب: محمد جابر - شريف جمال

تلقى أحمد عبد القادر لاعب الأهلي المغضوب عليه من السويسري كولر عبر وكيله محادثات حول اهتمام احد أندية الوسط بالسعودية لضمه حيث يبحث اللاعب عن عرض آخر في الدوري السعودى ويساعده للوصول لعرض جيد آخر احد اللاعبين المصريين بالدوري السعودي وتحديدا محمد شريف لاعب الأهلي المحترف فى السعودية.

عبد القادر ينتظر وصول أي العرضين بشكل رسمي للخروج  من بوابة الأهلي في يناير المقبل.

كان اللاعب قد وصله عرض إعارة قطري ولكنه يبحث عن عرض بيع نهائي خصوصاً ان عروض الإعارة لا تحمل مقابلاً مالياً كبيراً ليوافق الأهلى على بيعه.

وكشف مصدر بالأهلي عن موقف إدارة النادي من العروض الأخيرة التي تلقاها أحمد عبد القادر لاعب الفريق بعد استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في السعودية في الوقت الحالي.

◄ اقرأ أيضًا | كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي

علمت «أخبار الرياضة» إن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلى لم يقرر حتى الآن موقفه من رحيل أحمد عبد القادر رغم خروجه من حساباته فى الفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر أن كولر ينوى حسم مستقبل اللاعب عقب السوبر المصري سواء بالموافقة على رحيله ووقتها سيتم دراسة العروض أو استمراره وإغلاق الباب أمام تلك العروض. 

من جهته أكد فرج عامر رئيس سموحة عبر حسابه الرسمى على «فيس بوك» إنه قدم عرضًا لضم عبد القادر على سبيل الإعارة وهناك ترحيب من اللاعب.

في السياق ذاته قال مصدر بالأهلى إن عبد القادر تلقى فى الفترة الأخيرة عدة عروض شفهية من بينها عرض قطرى وينتظر اللاعب حسم مصيره مع ناديه بعد المونديال لاختيار الأنسب. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة