النصر
النصر


شبح الإنذار الرابع| نجم النصر مهدد بالغياب عن مواجهة اتحاد جدة بالدوري السعودي

هبة سلامة

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 - 12:18 م

يستعد فريق النصر، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، للعودة بقوة لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، والتي يبدأها العالمي بمواجهة الاتفاق، في بروفة جيدة قبل موقعة اتحاد جدة.

وبحسب ما نشرته تقارير سعودية، فإن السنغالي ساديو ماني، جناح نادي النصر السعودي، يواجه شبح الغياب عن مواجهة اتحاد جدة، المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري، المقرر لها الثلاثاء المقبل.

ووفقًا للتقارير، فإن ساديو ماني سوف يغيب عن النصر في مواجهة اتحاد جدة، الثلاثاء المقبل، حال حصوله على البطاقة الصفراء الرابعة أمام الاتفاق، بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري روشن.

وأشارت التقارير إلى أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، حذر السنغالي ساديو ماني، من الحصول على بطاقة صفراء في لقاء الاتفاق وطالبه بتوخي الحذر من أجل عدم الغياب عن لقاء الاتحاد.

ويعتبر ساديو ماني من الركائز الأساسية في تشكيل النصر السعودي، خلال الموسم الجاري.

وكان ساديو ماني انضم لصفوف نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من بايرن ميونخ الألماني، بعقد لمدة 3 سنوات.

على صعيد متصل يحتل نادي النصر، وصافة بطولة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 37 نقطة، بينما يأتي اتحاد جدة في المركز الخامس برصيد 28 نقطة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة