صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


بنك القاهرة يوقع اتفاقية مع أحد شركات التأمين لتقديم خدمات التأمين البنكي

شيماء مصطفى

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 - 03:59 م

وقع بنك القاهرة، مع أحد شركات التأمين على الحياة، اتفاقية تعاون لتسويق وتقديم خدماتها وبرامجها التأمينية عبر 180 فرعًا من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، على مدار 5 أعوام كمرحلة أولى تليها إضافة فروع أخرى جديدة.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، وهيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، بحضور أحمد عفت نائب الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، ووليد عبد المحسن، رئيس قطاع التأمين البنكي، ولفيف من قيادات البنك والشركة.

وخلال مراسم التوقيع، أعرب طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، عن اعتزازه بتلك الشراكة الناجحة التي تجمع بنك القاهرة مع الشركة، موضحًا أن منتج التأمين البنكي يعد واحداً من الخدمات المتميزة التي يطرحها البنك لخدمة القطاع العائلي العريض بأغلبية فروع بنك القاهرة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأكد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، أن توقيع الاتفاقية تمثل خطوة هامة نحو جهود البنك الداعمة للشمول المالي من خلال تقديم برامج تأمينية شاملة ذات مدد متفاوتة وطرق دفع مصممة لتلبية احتياجات عملاء بنك القاهرة وخططهم المالية، مشيراً إلي اعتزام البنك التوسع في تقديم خدمة التأمين البنكي، في ظل انتشار ثقافة التأمين بين العملاء.

وأوضح أحمد عفت- نائب الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، أن الاتفاقية توفر للشركة قاعدة أوسع من العملاء الجدد والمرتقبين وبالتالي زيادة حصيلة الأقساط وتحقيق ريادة سوقية، كما ستمكن البنك من تقديم باقة متكاملة من الخدمات التأمينية (منتجات الحماية والاستثمار) لعملائه، وهو ما يمنحه ميزة تنافسية.

وأكد أحمد عفت، أنه من خلال الاتفاقية تقوم الشركة بتدشين باقة متنوعة من منتجات التأمين ومن أبرزها تغطية مصروفات التعليم العالي والزواج للأولاد، وخطط التقاعد، وغيرها، متابعاً أن التأمين البنكي يعد واحداً من الخدمات التي يحرص البنك على تقديمها لعملائه من منطلق توفير الخدمات المتميزة والتنافسية التي تحمل طابع الأمان والربحية لخدمة القطاع العائلي العريض الذي يتمتع به بنك القاهرة.

اقرأ أيضا| افتتاح وحدة الأورام بمركز العيادات التخصصية بالتأمين الصحي في سوهاج

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة