حفلات رأس السنة 
حفلات رأس السنة 


الخريطة النهائية لحفلات رأس السنة 

أخبار النجوم

الخميس، 21 ديسمبر 2023 - 12:49 م

نورهان نبيل

أخيرًا تحددت الخريطة النهائية لحفلات رأس السنة، لكن هذا العام يحمل عنوان عام المفاجأت، حيث يشهد عودة الكثير من النجوم وتواجد الكثير من كبار الفنانين أيضا إلى جانب تواجد النجوم الشباب..

تشهد حفلات رأس السنة هذا العام عودة النجمة أمال ماهر، حيث تستعد لاحياء حفل غنائي ضخم يوم 29 ديسمبر المقبل، ومن المقرر إقامة حفل الفنانة أمال ماهر على مسرح “تياترو”، في “مول أركان” بالشيخ زايد، وتتوافر تذاكر الحفل للجمهور، وقد طرحت الشركة المنظمة للحفل 5 فئات للتذاكر، حيث تبدأ الأسعار من 1250 حتى 2500 جنيه .

من أبرز الحفلات المتوقع لها تحقيق نجاحا كبيرا، هو الحفل الذي سيقام يوم 31 ديسمبر، ويجمع بين النجم محمد منير وفرقة “مسار إجباري” بالشيخ زايد أيضا .

أما شيرين عبد الوهاب فقد قررت تجاوز أزمة الانفصال والطلاق من حسام حبيب وتستعد لإحياء حفل غنائي ضخم ليلة رأس السنة في دبي بمشاركة اللبنانية نجوى كرم والسوري جورج وسوف .

تشهد حفلات رأس السنة هذا العام أيضا عودة المطربة اللبنانية دينا حايك بعد تعافيها وشفائها من وعكتها الصحية، حيث تستعد لاحياء حفل غنائي ضخم في بيروت، وستقدم من خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها .

أما اللبنانية نوال الزغبي فاختارت ألمانيا لاحياء حفل رأس السنة وغردت قائلة: “لا أستطيع الانتظار للاحتفال بليلة رأس السنة معكم في ألمانيا”.

ويجتمع كلا من اللبنانيين مروان خوري وآدم بحفل غنائي واحد في لبنان وذلك يوم السبت 30 ديسمبر .

أما النجم اللبناني عاصي الحلاني يستعد للاحتفال برأس السنة الجديدة من خلال حفلين، الأول في سوريا يوم 25 ديسمبر، أما الحفل الثاني فسيكون في أبوظبي ليلة رأس السنة، حيث يحيي حفلا غنائيا بمناسبة الاحتفال بقدوم العام الجديد .

 

إقرأ أيضاً : «آخرهم وائل جسار».. نجوم لم يخجلوا من الذهاب لطبيب نفسي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة