نسرين طافش
نسرين طافش


نسرين طافش تروج لـ « السيستم » و « جوازة توكسيك »

أخبار النجوم

الخميس، 21 ديسمبر 2023 - 12:53 م

أحمد عادل الجمل

تستأنف نسرين طافش تصوير أحداث فيلمها الجديد “السيستم” الذي تشارك فيه البطولة مع أحمد الفيشاوي، تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى وهو العمل الذي تأجل تصويره بسبب أحداث غزة الدامية خلال الفترة الماضية.

ونشرت نسرين صور من كواليس التصوير عبر صفحتها على انستجرام، علقت عليها قائلة : “تأخرت في الإعلان عن تصويري لفيلم “السيستم” بسبب الأحداث الصعبة واللا إنسانية التي تمر بها فلسطين الحرة العظيمة ولكن من حق عملي وصناع الفيلم على أن أعلن واتحدث عن العمل”.

وتابعت:”و لأننا محكومون بالأمل كما قال الكاتب المسرحي السوري سعدالله ونوس، طبعا لازم نقوي حالنا ولن يثنينا الحزن والألم عن التمسك بالأمل وأعمل العمل بشغف وحب بالتزامن مع استمرارية دعمي الكامل لفلسطين العظيمة وأهلنا في غزة إلى أن تتحرر من المحتل من البحر إلى النهر اننا محكومون بالأمل”.

كما أعلنت نسرين طافش عن أعمالها الجديدة والتى تخوضها الفترة القادمة وفى مقدمتها فيلم “جوازة توكسيك”، وذكرت أنها انضمت مؤخرا لفريق عمل الفيلم مع الفنانة ليلى علوي.

أما عن موسم رمضان، أكدت نسرين أن هناك عملين تقوم بقراءة السيناريو الخاص بهما لاختيار الأفضل بينهما للمنافسة به فى موسم رمضان المقبل.

كما تنتظر حاليا عرض فيلمها الجديد “في القلب” عبر إحدى المنصات الشهيرة، والعمل من بطولة كل من خالد سليم، محمد عز، توني ماهر ومنة فضالي، وآخرون.

 

إقرأ أيضاً : نسرين طافش فتاة شعبية لأول مرة في «بنقدر ظروفك»

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة