نجوم مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان
نجوم مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان


بـ 7 أعمال.. مسلسلات الـ15 حلقة تسيطر على دراما رمضان 2024

هناء حمدي

الخميس، 21 ديسمبر 2023 - 02:30 م

مع اقتراب موسم دراما رمضان 2024 وبيان القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة هذا الموسم تجد أن ظاهرة المسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على موسم دراما رمضان القادم بـ 7 أعمال.

وأول هذه المسلسلات المكونة من 15 حلقة والتي تم الإعلان عن مشاركتها ضمن موسم رمضان القادم مبكرا هو مسلسل «نعمة الافوكاتو» من بطولة مي عمر وأحمد زاهر وكمال أبورية وأروى جودة وسلوى عثمان وسامي مغاوري ولبنى ونس من تأليف وإخراج محمد سامي.

ليعيد « نعمة الافوكاتو» من جديد تعاون محمد سامي مع زوجته مي عمر في رمضان بعد غياب سنتين.

كما يعود الفنان أكرم حسني إلى موسم دراما رمضان بعد غياب العام الماضي بمسلسل «بابا جه» والذي تدور احداثه في 15 حلقة ويشاركه البطولة سماء إبراهيم ونسرين أمين من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضا: يسرا: لم أحسم مشاركتي في دراما رمضان 2024 حتى الآن

وثالث النجوم الذين يشاركون في دراما رمضان 2024 بمسلسل 15 حلقة هو الفنان آسر ياسين بمسلسل «الساعة 5» كما يشارك إياد نصار أيضا في رمضان القادم بمسلسل «صلة رحم» والمكون من 15 حلقة من بطولة اسماء أبو اليزيد وانجي المقدم من اخراج تامر نادي.

كما تعود الفنانة نيللي كريم إلى الكوميديا في رمضان القادم مجددا بمسلسل 15 حلقة بعد غياب 3 سنوات عن الكوميديا وذلك من خلال مسلسل «فراولة» من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج مروان عبد المنعم.

كما يتعاون لاول مرة أحمد داش وعصام عمر في مسلسل «مسار إجباري» المقرر عرضه في رمضان 2024

وآخر مسلسلات الـ 15 حلقة التي تم الإعلان عن مشاركتها في رمضان القادم مسلسل « خالد نور وولده نور خالد» من بطولة كريم محمود عبد العزيز وشيكو من إخراج محمد أمين.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة