نقابة القراء
نقابة القراء


نقابة القراء تهنئ «السيسي» لفوزه بفترة رئاسية جديدة

مروة العدوي

الخميس، 21 ديسمبر 2023 - 02:30 م

شهد مجلس إدارة نقابة محفظى وقراء القرآن الكريم العامة بمصر جلسة تاريخية ترأسها الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء حيث أعرب نقيب القراء وأعضاء مجلس الإدارة عن بالغ سعادتهم بفوز الرئيس عبد السيسي الساحق لتولى قيادة مصر أم الدنيا لفترة رئاسية جديدة. 

وقال محمد الساعاتى المتحدث الرسمى للنقابة إن فضيلة الشيخ محمد حشاد قد افتتح الجلسة التاريخية بتوجيه التهنئة لجميع الأعضاء بالمجلس على مستوى الجمهورية بمناسبة فوز الرئيس الإنسان عبد الفتاح السيسي مؤكدا أن الشعب اختار الرجل المناسب للمكان المناسب فى الوقت المناسب دون أية تدخلات أو توجيهات تملى على المواطنين من أحد.

واستعرض الشيخ حشاد العديد من إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي ومواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية ولأبناء الشعب المصرى وللمواطنين البسطاء وأهل القرآن جميعا. مؤكدا حدوث طفرة غير مسبوقة فى عمر وتاريخ نقابة القراء والمحفظين منذ إنشائها فى عام ١٩٨٣م حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، لكون النقابة تقع تحت الإشراف المباشر للوزير، بضرورة إكرام أهل القرآن برفع الدعم لأصحاب المعاشات وأسر الأعضاء الراحلين إلى مليونى جنيه فى العام. مما جعل الأوضاع تزدهر وتنتعش بين أروقة النقابة. حيث أصبح صاحب المعاش يقوم بصرف ٣٨٠٠ جنيها فى العام الواحد "على أربع مرات" بواقع ٩٥٠ جنيها كل ثلاثة أشهر، لافتا أن صاحب المعاش كان يتقاضى فى السابق ٤٨٠ جنيها فى العام.

أقرأ أيضا :- نقيب القراء: إطلاق برنامج «تلاوات» بأصوات كبار القراء المعاصرين والشباب

من جانبه، هنأ الشيخ محمود الخشت نائب نقيب القراء سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على فوزه الساحق ودعا الله تعالى لسيادته بالتوفيق على الصعيد الدولى والداخلى. مؤكدا أن الرئيس السيسي هدية الله إلى مصرنا الحبيبة مما أعاد إليها (ولله الحمد والمنة) نعمة الأمن والأمان.

كما أعرب الشيخ صديق المنشاوى عن بالغ سعادته وسروره بفوز ابن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك من إجل استكمال مسيرة التنمية وبناء مصر الحديثة على يديه. 

وقال الشيخ محمد عبد الموجود لقد دفع حب الشعب المصرى وأبناء مصر بالخارج للرئيس السيسي إلى الزحف والخروج فى أفواج وجماعات من أجل مناصرة الرجل الذى شهدت مصرنا الحبيبة والمنطقة العربية نهضة كبيرة على يديه. وها هى المشاريع العملاقة ومجهودات الرئيس السيسي الظاهرة فى القضية الفلسطينية تسطع كسطوع الشمس للعالم أجمع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة