صوره موضوعية
صوره موضوعية


رئيس مدينة الشهداء يتفقد منفذ السلع الغذائية بأسعار مخفضة

سهام فودة

الخميس، 21 ديسمبر 2023 - 05:01 م

تفقد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم، منفذ السلع الغذائية المخفضة بشارع طلعت حرب بجوار مجلس مدينة الشهداء، حيث تابع حركة بيع السكر بالمنفذ.

وقام رئيس المدينة بفحص السلع المعروضة بالمنفذ للتأكد من صلاحيتها، وحصر ما نفِذَ من السلع لإمداد المنفذ به، والتأكد من البيع وفق الأسعار المحددة.

جاء ذلك في إطار الحرص على تخفيف العبء عن المواطنين بإمدادهم بما يلزمهم من سلع غذائية ضرورية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق. 

اقرأ أيضًا| رئيس جامعة المنوفية يتابع أعمال لجنة المختبرات والأجهزة العلمية 

على الجانب الآخر قام  أبو حطب، برفقة  محمود أبو سماحه رئيس الوحدة القروية بكفر عشما، وسكرتيرة الوحدة القروية،  بجولة ميدانيةٍ بمجمع خدمات المواطنين تفقد خلالها سير العمل وانتظام حضور الموظفين بالوحدة وإدارات المجمع مؤكداً على ضرورة الالتزام وتضافر الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبيتها في وقتها حرصاً على صالح المواطن.

وشدد رئيس المدينة على نظافة المجمع  ليظل دائماً بالمظهر اللائق الذي يتماشى وجهود الدولة لتحقيق التطوير والتنمية المستدامة.

وخلال تواجده بالمجمع بحث رئيس المدينة عدد من شكاوى المواطنين موجهاً بسرعة تلبيتها تخفيفاً عن المواطنين.

وتابع رئيس المدينة أعمال صيانة وتنظيف معدات الحملة الميكانيكية بالوحدة مشدداً على إجراء الحصر الدوري والحالة الفنية للمعدات لضمان استمرارية عملها بكامل طاقتها.

الجدير بالذكر أن مجمع خدمات المواطنين قد أقيم على مساحة ٤٠٠ متر٢، ويتكون من ثلاثة طوابق تشمل مركز تكنولوجي، وسجل مدني، وشهر عقاري، ومكتب بريد، ووحدة محلية، ومجلس محلي، ومكتب تموين مما يُسهم فى إنهاء معاناة سكان القرى والحصول على الخدمة بسهولة ويسر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة