محمد شكري
محمد شكري


تطورات مفاوضات الزمالك للتعاقد مع محمد شكري

الخطيب جمال

السبت، 23 ديسمبر 2023 - 01:24 م

تحدث مصدر بنادي الزمالك عن تطورات مفاوضات الأبيض مع محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا بشأن الانتقال للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك توصل لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله للفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح المصدر أن الزمالك ينتظر إنهاء أزمة القيد لبدء التفاوض مع مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي سياق أخر يستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة