خالد النبوي
خالد النبوي


خالد النبوي: أسرتي كانت بسيطة ولم أقبل بالفقر أبدًا 

محمد طه

السبت، 23 ديسمبر 2023 - 03:52 م

كشف الفنان خالد النبوي بعضًا من أسرار حياته الشخصية، كما روى عددًا من المواقف المؤثرة في حياته.

وقال خالد النبوي، خلال ضيافته ببرنامج "سولد أوت" من تقديم الإعلامي محمود سعد،  إنه تحمل عددًا من المسؤوليات في سن صغير، نتيجة وفاة والده في فترة مبكرة من حياته، وهو ما حوّله إلى حافز لدفعه إلى الأمام.

وأضاف أن أسرته كانت "بسيطة"، ولم تكن الأموال متوفرة لها، معتبرًا أن الفقر في حد ذاته ليس عيبًا، لكن القبول به هو العيب بحسب اعتقاده.

وتابع خالد النبوي: "وأنا صغير لم أقبل بالفقر أبدًا. والدي لم يترك لنا أي شيء على الإطلاق، لكنه ترك لنا أهم شيء، وهو الإيمان بالعلم".

ويخوض خالد النبوي موسم رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج أروما استديوز، حيث يقدم حافظ دورا مهماً في أحداث المسلسل الذى يدور في إطار اجتماعى لايت كوميدى.


كان آخر أعمال خالد النبوى مسلسل "رسالة الإمام" بطولة أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة