حمدي احمد 
حمدي احمد 


أخبار الرياضة.. ألوان من الحياة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 23 ديسمبر 2023 - 09:00 م

أخبار الرياضة.. وهي تقص شريط عام جديد في حياتها الزاخرة، العام ال، 35 تستحق المنزلة التي تحتلها في صدارة الاعلام الرياضي المتخصص، في مصر و العالم العربي، لما لها من اسهامت كبري في عالم الاعلام المبهر، حيث تخرج منها اعلام قادوا تجارب رائعة في مصر و العالم العربي، ناقلين تجربة اخبار الرياضة، و تعاليمها الرائعة من الاجتهاد و الاخلاص وانا اعتبر اصغر عضو في هذا الصرح العملاق.

و برغم هذا الا ان اخبار الرياضة باعلامها و اساتذتها بقيادة الكاتب الصحفي الكبير د.اسامة ابوزيد رئيس التحرير يمنحني الثقة و المساحة الكبيرة للابداع الصحفي، و الحصول علي ابداعات اساتذي و اصدقائي لاخراجها في ابهي صورة يعشقها القاريء، لتصل بالكلمة من اقصر، طريق، متسلحا بكل ادواتي و اسلحتي الصحفية التي تعلمتها في هذا الصرح العملاق.

وفي عيد ميلاد اخبار الرياضة لها عندي امنيات، اتمني ان تحققها و هي في بداية عامها ال35، بمجاراة التطور الرهيب في عالم الصحافة المكتوبة و الالكترونية، لتظل متصدرة المشهد، و جوهرة تاج الصحافة المتخصصة.

اقرأ أيضا.. أخبار الرياضة «الحلم»

واملي ان اري مشروعات مختلفة لاخبار الرياضة، فالمحب العاشق لا يرضي بالنجاحات الرائعة لحبيبته، و لكن دائما طامع في المزيد و المزيد و الذي يدفعنا اليه د.اسامة ابوزيد، الذي يعتبر صانع تاريخ اخبار الرياضة الجديد.

و لن اكون مغالي او شاطح او كاشف عن مخططات اخبار الرياضة الجديدة، التي تدرس السوق، و تتابع كل متغير، و تقدم كل ما يفيد القاريء من معلومة صادقة، ومجهود مخلص، كما هي من اول يوم لاخبار الرياضة عام 1989 و حتي 2024

حمدي احمد 
رئيس قسم باخبار الرياضة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة