وزير التعليم يفاجأ مدرسة تحيا مصر بالاطلاع علي سجلات الحضور
وزير التعليم يفاجأ مدرسة تحيا مصر بالاطلاع علي سجلات الحضور


وزير التعليم يفاجيء مدرسة «تحيا مصر» بالاطلاع على سجلات الحضور والغياب

فاتن زكريا

الأحد، 24 ديسمبر 2023 - 02:24 م

اطلع الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أثناء زيارته المفاجئة لمدرسة تحيا مصر الابتدائية التابعة لإدارة المقطم التعليمية بحى الأسمرات، على سجلات الحضور والغياب اليومية للطلاب، والتي عكست انتظام حضور الطلاب في المدرسة، كما اطلع على دفتر الحضور والانصراف للمعلمين، ووجه بعدم السماح بالإجازات أثناء فترة الامتحانات.

حجازي: الصورة الذهنية للتعليم الفني تغيرت بفضل التعاون مع شركاء النجاح

وكان قد بدأ الوزير جولته المفاجئة صباح اليوم الاحد، بزيارة مدرسة تحيا مصر الابتدائية التابعة لإدارة المقطم التعليمية بحى الأسمرات، والتى يبلغ عدد طلابها ٤٢٠٠ طالبا.


وتفقد الوزير عددا من الفصول في المدرسة، حيث شدد على أهمية الحفاظ على نظافة الفصول وانتظام المعلمين، كما شدد أيضا خلال الجولة في المدرسة على تكثيف المتابعة الميدانية يوميا لكافة المدارس التابعة للإدارة التعليمية واجراء زيارات مفاجئة من قبل الادارة التعليمية والمديرية التعليمية، وتكريم المعلمين المتميزين وفقا لأدائهم ومواجهة السلبيات.

وأكد الدكتور رضا حجازي أنه سيقوم بجولات مفاجئة ومكثفة لمختلف المدارس على مستوى الجمهورية لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية.

يذكر أن قام الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى صباح اليوم بجولة مفاجئة في مدرستين بحى الأسمرات بالقاهرة، والعمرانية بالجيزة؛ وذلك للوقوف على مدى تنفيذ التعليمات والالتزام بالقرارات المنظمة للعملية التعليمية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة