البنك المركزي المصري
البنك المركزي المصري


الموعد النهائي للالتحاق ببرنامج تدريب البنك المركزي للخريجين EVOLVE

شيماء مصطفى

الأحد، 24 ديسمبر 2023 - 03:40 م

يستهدف برنامج تدريب البنك المركزي المصري لحديثي التخرج EVOLVE، حديثي التخرج، ويسعى لرفع مستوى مهاراتهم، وتزويدهم بالمهارات المهنية والمعرفة العملية في سوق العمل، وتسريع التطوير والنمو الوظيفي للخريجين الجدد، وتبلغ مدة البرنامج 6 أشهر في الفترة من يناير وحتى يونيو 2024.

وأكد البنك المركزي المصري، أنه يجب أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن يكون من الخريجين الجدد من دفعات 2022 و 2023 - خريجون من جامعات معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

وأعلن البنك المركزي المصري، وجود فرص تدريبية في برنامج تدريب البنك المركزي المصري لحديثي التخرج EVOLVE، مشيرا إلي أن الموعد النهائي للتقديم هو اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023، علما بأن التقدير المطلوب للخريجين يجب ألا يقل عن جيد جدًا"،ويفضل أن يكون طالبا بالدراسات العليا، ومسجلاً في برنامج الماجستير.

وأكد البنك المركزي المصري، أنه سيُطلب من المتدربين تقييم تجربة التدريب الداخلي الخاصة بهم وسيتم تقييمهم بناءً على أدائهم.

وأشار البنك المركزي المصري، إلي أن التخصصات المطلوبة، هى إدارة الأعمال تخصص التجارة : محاسبة – مالية – موارد بشرية)، ومعلوماتية الأعمال، والاقتصاد، وحاسبات ومعلومات، وعلم البيانات، والرياضيات، والإحصائيات، والحقوق، والتسويق، والهندسة (التخصص: اتصالات - حاسوب - كهرباء "قوى" - إنشاءات - ميكانيكا)

ويجب على المتقدمين إعداد المستندات التالية لتقديمها عند الطلب، وهى شهادة تخرج ، والسيرة الذاتية، وصورة من بطاقة الرقم القومي.

ويتضمن البرنامج، جلسات توجيهية ومعسكر Jump Start - ستتضمن جلسة توجيهية حول CBE ومعسكر Jump Start تدريبًا في الهواء الطلق

وتدريب عم الأساس المصرفي - تدريب فني مكثف مخصص للبنك المركزي المصري من قبل البنك المركزي المصري لتزويد المتدربين بالمعرفة المصرفية الفنية، وسينضم كل مشارك إلى المسار الفني الخاص به لبدء التدريب أثناء العمل.

كما يتضمن أسبوع تطوير المهارات، سيتضمن هذا الأسبوع التدريب المهني والمتحدثين الضيوف في دائرة الشبكات والاجتماع مع البنوك المركزية الأخرى، ويوم عرض الحالة - حفل اختتام البرنامج حيث سيقدم المتدربون رحلة التعلم الخاصة بهم.

 

 

 

اقرأ أيضاً

 

البنك المركزي يُعلن عن فرص تدريب للخريجين.. والموعد النهائي للتقديم

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة