نبيل أبو ردينة
نبيل أبو ردينة


وزير الإعلام الفلسطيني يؤكد أهمية فضح انحياز واشنطن للاحتلال أمام الغرب

أحمد نزيه

الأحد، 24 ديسمبر 2023 - 05:58 م

أكد نبيل أبو ردينة، وزير الإعلام الفلسطيني والناطق باسم الرئاسة الفلسطينية، أهمية دور الإعلام في كشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي والإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية.

جاء ذلك، خلال كلمته أمام اجتماع المجلس التنفيذي لوزراء الإعلام العرب المنعقد في طرابلس، شدد خلاله أبو ردينة على أهمية الإعلام أيضًا في فضح سياسة الإدارة الأمريكية المنحازة للاحتلال أمام الرأي العام الغربي، كما طالب بضرورة وجود توجه عربي مساند للمساعي الفلسطينية للضغط على الإدارة الأمريكية لإجبار سلطات الإحتلال على وقف عدوانها وحربها على الشعب الفلسطيني.

وأشار أبو ردينة، إلى ضرورة وضع خطة إعلامية موحدة لإبراز مركزية القضية الفلسطينية وتعرية الرواية الإسرائيلية الكاذبة المدعومة أمريكيًا والتركيز على الرواية الفلسطينية.

ولفت أبو ردينة، إلى أن الأولوية الآن لدى الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية هي وقف المذابح التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني فورًا وإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع المحاصر بشكل عاجل، مضيفًا أنه "لن نسمح بتكرار نكبة 48 وتهجير أي فلسطيني من أرضه مهما كان الثمن".

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة