مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر


مودرن فيوتشر في مواجهة نارية أمام بيراميدز بالسوبر المصري

الخطيب جمال

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 - 09:54 ص

يخوض فريق مودرن فيوتشر مواجهة قوية في الثالثة عصر اليوم الإثنين أمام نظيره بيراميدز على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي في مواجهة نصف نهائي كأس السوبر المصري بنظامه الجديد.

يدخل الفريقان لقاء اليوم من أجل انتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية للبحث عن اللقب الأول لبطولة السوبر المصري، و يشارك مودرن فيوتشر في البطولة للمرة الأولى في تاريخه، في حين شارك بيراميدز في النهائي الموسم الماضي ضد الأهلي لكنه خسر اللقب .

ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز وبلوغ الدور النهائي لمواجهة الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا على اللقب، على أن يتقابل الخاسران من المباراتين في لقاء تحديد المركز الثالث.

وحذر ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر لاعبيه من صعوبة اللقاء، وشدد على ضرورة استغلال الفرص وفرض رقابة على مفاتيح لعب فريق بيراميدز.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال،محمود جنش و علي الفيل و محمد عبدالسلام و عمر كمال و باسم علي و غنام محمد و محمد صادق و كجالي درامي و محمد فاروق و مروان محسن و عبدالكبير الوادي.

وفي المقابل طالب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز لاعبيه بضرورة حسم المباراة مبكراً من أجل التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب.
ويعتمد الجهاز الفني لفريق بيراميدز على لاعبيه أمثال أحمد ميهوب و محمد الشيبي و علي جبر وأحمد سامي و محمد حمدي و مهند لاشين و وليد الكرتي وعبدالله السعيد و مصطفى فتحي و فخري لاكاي و فيستون ماييلي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة