نسرين طافش
نسرين طافش


المحكمة تتسلم تقرير الخبراء في قضية إصدار شيك دون رصيد لنسرين طافش‎

أحمد منصور

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 - 02:25 م

استلمت محكمة جنح أكتوبر بالجيزة، تقرير خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعى بشأن استكتاب الفنانة نسرين طافش، وذلك لمعارضتها على حكم حبسها 3 سنوات، في القضية رقم 1636 لسنة 2023، في تهمة إصدار شيك دون رصيد.

وتغيب الفنانة نسرين طافش عن حضور جلسة معارضتها على حبسها 3 سنوات في قضية إصدار شيك دون رصيد، ومن المقرر أن تتسلم المحكمة بجلسة اليوم تقرير خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعى بشأن استكتاب الفنانة.

اقرأ أيضا| المشدد 5 سنوات لعامل تاجر في المخدرات بالشرقية 

في وقت سابق، صدر حكما غيابيا على الفنانة نسرين بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل، وكفالة عشرون ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا، وذلك في قضية شيك دون رصيد.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمة، بتاريخ 30 يناير 2023، تهمة إصدار بسوء نية شيك لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة قامت بإصدار شيكا بنكيا مؤرخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه وتبين أنه لا يقابله رصيد قائمًا وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

كان دفاع المجني عليها قدم سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ  يتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومزيل بتوقيع المتهم وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة