سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف


«سلمى أبو ضيف» تكشف عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية | فيديو

محمد أنور

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 - 10:30 م

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية والسينمائية، خلال لقائها في برنامج "أراب وود".

ومن المقرر أن تشارك سلمى أبو ضيف بفيلم "ليه تعيشها لوحدك"، والذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 3 يناير المُقبل 2024.

وقالت سلمى أبو ضيف "أنها تجسد في ليه تعيشها لوحدك، دور فتاة تدعى ليلى عمر شهاب، وهي بنت حساسة جدًا بتلعب فايولينت عازفة كمان، بس في نفس الوقت باباها ومامتها منفصلين وكانت عايشة طول حياتها برة لأن جوز والدتها كان سفير ولما رجعت مصر لقت الأجزاء المكسورة منها أو المتبعترة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وكانت سلمى أبو ضيف، نشرت البوستر الخاص بها من العمل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» وعلّقت عليه قائلة: "الحب هو اللي بيخلينا نشوف الدنيا، بس الدنيا أحيانًا بيكون ليها رأي تاني، استنوني في تجربة سينمائية مختلفة (ليلى الشهاوي) في فيلم ليه تعيشها لوحدك".

وفيلم "ليه تعيشها لوحدك" كتبه أحمد عزيز، وأخرجه حسام الجوهري، وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبوضيف، ومحمد رضوان، خالد عليش، ومؤمن نور، وفاطمة عادل، ورؤي شنوحة، وأمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

أحداث فيلم «ليه تعيشها لوحدك»

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمي أبوضيف، التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالي الأحداث في إطار تشويقي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة