محمد الشناوي
محمد الشناوي


تعرف على حجم إصابة محمد الشناوي.. مزق في العضلة الخلفية 

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 - 10:48 ص

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لإصابة قوية  في مباراة سيراميكا بكأس السوبر المصري أمس ،الاثنين، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد.
وتأهل  النادي الأهلي لهائي كأس السوبر المصري بعدما حقق الفوز على سيراميكا بهدف دون رد، سجل  هدف  الأهلي اللاعب چاستيس ارثر لاعب سيراميكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 94.

وطلب الشناوي الاستبدال في الدقيقة 33 من مباراة الأمس  بعد شكواه من الإصابة بشد في الخلفية ، وشارك مصطفى شوبير بدلا منه في الدقيقة 35.
 وأجري  الشناوي لأشعة أمس وأكدت الفحوصات الأولية أنه يعاني من شد في العضلة الخلفية وربما يصل الأمر إلى "مزق"  في انتظار النتيجة النهائية للأشعة التي سيجريها اللاعب اليوم.
وأكد مصدر بالاهلي أن محمد الشناوي لن يلحق بالمباراة النهائية أمام مودرن فيوتشر وانواصابة اللاعب قوية وستحتاج لوقت خاصة وأن هناك احتمال كبير أن الإصابة مزق في العضلة الخلفية.

وتابع المصدر أن الحارس سيجري أشعة أخري اليوم للتأكد من حجم الإصابة قبل الإعلان عنها.
وبستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المصري.
ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره مودرن فيوتشر يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب محمد بن زايد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.
تأهل فريق مودرن فيوتشر لنهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على  بيراميدز بنتيجة 14- 13 بركلات الترجيح خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الرياضي في نصف نهائي كأس السوبر
جدير بالذكر أن  بطولة دوري السوبر تقوم بمشاركة أربع فرق وهم  النادي الأهلى بطل الدوري وسيراميكا بطل كأس الرابطة،و بيراميدز وصيف الدوري و مودرن فيوتشر رابع الدوري.
وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة