مباراة بيراميدز وفيوتشر
مباراة بيراميدز وفيوتشر


بيراميدز يواصل السقوط في بئر الحرمان من البطولات

كريم فؤاد

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 - 12:02 م

يبدو أن فريق بيراميدز يواصل هوايته المفضلة في خسارة البطولات على مدار عام 2023 رغم وصوله إلى المباريات النهائية في أكثر من بطولة سواء محلية أو أفريقية لكنه يفشل في حسمها لصالحه ليضيع عليه فرصة حصد أول بطولة له منذ صعوده إلى الدوري الممتاز بعد تغيير اسمه من نادي الأسيوطي إلى بيراميدز.

ويحاول فريق بيراميدز المدجج بنجوم من مختلف أندية الدوري الممتاز بخلاف عدد من المحترفين الأفارقة أن ينافس أندية قمة الدوري الممتاز كالأهلي والزمالك والأندية الجماهيرية ويظل ينافس حتى آخر فرصة لكنه يخرج خالي الوفاض.

ومنذ أن تولى البرتغالي جايمي باتشيكو مهمة تدريب فريق نادي بيراميدز منذ يناير من العام الجاري لم يستطيع أن يحدث الفارق في حصد أول لقب للفريق حيث خسر 
لقب الدوري المصري في الموسم الماضي لصالح الأهلي.

وخسر أيضا فريق بيراميدز نهائي مسابقة كأس مصر ثم نسخة الموسم الماضي من السوبر المصري أمام النادي الأهلي ليكتب له السقوط أمام الأهلي في النهائيات.

وضمن المسابقات المحلية ودع أيضا كأس الرابطة في الموسم الماضي من دور الـ 16 أمام إنبي كما ودع مسابقة كأس مصر في نسخة العام الماضي على يد الزمالك.

كما خسر أيضا فريق بيراميدز مسابقة كأس السوبر المصري أمام موردن فيوتشر  في المباراة الماراثونية التي أقيمت في الإمارات عصر يوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 بنتيجة 13-14 بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر المصري بعد التعادل السلبي خلال المباراة، ويتنافس على المركز الثالث أمام سيراميكا في اللقاء الذي يقام الخميس المقبل 28 ديسمبر 2023.

وعلى الصعيد الأفريقي ودع فريق بيراميدز كأس الكونفدرالية الأفريقية من ربع النهائي بالموسم الماضي على يد مارومو جالانتس الجنوب أفريقي.

ويتنافس بيراميدز خلال الموسم الحالي على لقب بطولة الدوري الممتاز ويشارك في مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه؛ حيث يتنافس مع مازيمبي، وماميلودي صن داونز ونواذيبو في المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

ويطمح فريق بيراميدز أن تتبدل أحواله في عام 2024 من خلال حصد أول لقب وبطولة له في البطولات التي يخوض فيها المنافسات في الموسم الحالي في مسابقة الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة