صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


2023 عام «هش» لنادي الداخلية.. سنة لا تعرف الإنجازات مع 4 مدربين و17 صفقة

ناجي أبو مغنم

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 - 08:46 م

لم يكن عام 2023، أسعد حالا لنادي الداخلية، فلم يعتل الفريق أي منصة للتتويج، فقد كان بعيدًا عن الوصول للمراحل النهائية للمسابقات التي يشارك فيها.

أنهى الداخلية موسمه الفائت في المركز الـ 15 ببطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 35 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات وحقق التعادل في ضعفها، وخسر 13 مباراة ولم يتمكن من هز شباك منافسيه سوى 32 مرة فقط.

أما عن بطولة كأس مصر، فقد ودعها الفريق، من دور الـ 16 بعدما خسر أمام الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعهتما على استاد الكلية الحربية.

وفي الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز، يحتل الداخلية مركزا متأخرًا حتى عن الموسم الماضي، إذ أنه يقبع في المركز الـ 16 برصيد 7 نقاط، حصدها من فوز و4 تعادلات وتعرض للخسارة في مثلها.\

بدأ الداخلية العام الذي أشرف على الانتهاء، تحت قيادة المدرب رضا شحاتة، وقبل ساعات من انتهاء الشهر الأول في 2023 أعلن عن التعاقد مع علي عبد العال.

وفي 8 أغسطس، أعلن نادي الداخلية التعاقد مع ميمي عبد الرازق لتدريب الفريق بداية من الموسم الجاري، وفي نوفمبر الماضي تعاقد الفريق مع هيثم شعبان لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم

صفقات نادي الداخلية في الميركاتو الشتوي
 
1- كريم يحيى لاعب الاتحاد السكندري لمدة موسم ونصف في صفقة انتقال حر
2- كمال أبو الفتوح لاعب إيسترن كومباني اعارة 6 شهور
3- عبد الرحمن السكران لاعب سيراميكا اعارة لنهاية الموسم.
4- عماد السيد حارس مرمي طلائع الجيش اعارة لنهاية الموسم .
5-صانع الألعاب علي الزهدي  من طلائع الجيش اعارة 6 شهور .
6- فهد جمعة لاعب النادي الاهلي اعارة 6 شهور.
7 - محمود الغرباوي حارس الجونة لمدة موسم ونصف بنية البيع .
 
كما تخلى نادي  الداخلية عن خدمات رضا السيد حارس المرمى إلى إنبي، كما رحل محمود شديد الي الجونة ومحمد رمضان وبركات حجاج الي سموحة .

صفقات الداخلية في الميركاتو الصيفي

نجح نادي الداخلية في إبرام العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد للدوري الممتاز.
وضم نادي الداخلية ١٢ لاعباً خلال الميركاتو الصيفي وهم : عبد الرحمن عاطف أجويرو – إبراهيم أيو – عبد الرحمن رمضان – أنس شندي - أشرف عفلي – إيهاب سمير – إبراهيم جلال – باسم مدحت – سعيد هاني – محمود الزنفلي – أحمد سيد غريب – محمود حسونة
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة