مباراة سموحة وطلائع الجيش
مباراة سموحة وطلائع الجيش


سموحة يتقدم على طلائع الجيش في الشوط الأول

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 - 07:57 م

تقدم نادي سموحة على نظيره طلائع الجيش بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف سموحة حسام حسن من ركلة جزاء 

◄ وبدأ نادي سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من 
حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: طارق علاء، ميدو، المفرجي، محمود وحيد.خط الوسط: عمرو قلاوة، دودو، أحمد خالد

خط الهجوم: لحسن دهدوه، إسلام جابر، حسام حسن.

يسعى نادي سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني لحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل التقدم بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز والدخول ضمن فرق المربع الذهبي.

وطالب المدير الفني للاعبين بضرورة التركيز واللعب بقوة وغلق المساحات وعدم السماح للخصم بامتلاك الكرة وتمثيل خطورة على مرمي الفريق.

وفي المقابل يسعى نادي طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى المدير الفني للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط لاعتلاء جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد المدير الفني على اللاعبين بضرورة الالتزام وتنفيذ الخطط التكتيكية والخططية التي تم الاتفاق عليها والتسجيل مبكرا وعدم السماح للمنافس في الدخول في أجواء المباراة.

وأكد المدير الفني للأعبين على أهمية المباراة للفريق مطالبهم بتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث لاعتلاء جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.


◄ ترتيب سموحة وطلائع الجيش بالدوري
يحتل نادي سموحة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، حيث لعب الفريق 9 مباريات، فاز في 3 مواجهات، وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، حيث لعب الفريق 9 مباريات، فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاءين بينما تلقى الخسارة في ثلاث مواجهات.

في سياق متصل أعلن أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة عن قائمة فريقه لمواجهة طلائع الجيش، وجاءت القائمة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان، حسين تيمور

في خط الدفاع: شريف رصا، محمد مغربي، عبد الرحمن عامر، ميدو مصطفى، بركات حجاج، طارق علاء، محمود وحيد

في خط الوسط: إسلام جابر، دوكو دودو، أبو بكر ليادي، عمرو قلاوة، أحمد خالد، محمد عصام، مصطفى البدري، محمد سعيد، لحسن دهدوه، حسن فيصل

◄ حكام مباراة سموحة ضد طلائع الجيش
ويدير لقاء سموحة ضد طلائع الجيش، حمادة القلاوي  حكما للساحة ويعاونه كلا من  محمود عبدالسميع مساعد أول  وحسن رمضان مساعد ثاني وإبراهيم محمد حكما رابعا  ومحمد الدسوقي حكم فيديو ومصطفى عثمان حكم فيديو مساعد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة