سيراميكا
سيراميكا


حصاد 2023| سيراميكا وافد مستمر على الدوري.. «والرابطة» أول كأس يدخل خزائنه

كريم فؤاد

الخميس، 28 ديسمبر 2023 - 01:44 م

نجح فريق سيراميكا كليوباترا في البقاء في الدوري الممتاز على مدار ثلاث مواسم متتالية وتمكن من التواجد بشكل قوي وسط الكبار وأصبح ندا لهم بشكل كبير.

وخلال الموسم الماضي خرج سيراميكا من أول موسمين خال الوفاض قبل أن يحقق بطولة كأس الرابطة للمرة الأولى في تاريخه على حساب النادي المصري البورسعيد في مباراة مثيرة انتهت برباعية مقابل هدف فى النسخة الثانية من البطولة المستحدثة.

وتعاقب على فريق سيراميكا 4 مدربين خلال العام الجاري كانت  البداية مع أحمد سامي ثم خلفه التونسي معين الشعباني قبل أن يرحل ويقود الفريق فنيا حلمي طولان ثم انتهى الأمر إلى تعين أيمن الرمادي مديرا فنيا للفريق والذي قاده إلى بطولة كأس السوبر المصري، والذي توج معه ببطولة كأس الرابطة لأول مرة في تاريخ النادي.

وفي موسم الانتقالات الشتوية في يناير الماضي أبرم سيراميكا العديد من الصفقات لتعزيز صفوف فريقه وهم محمد عنتر «جناح» لمدة موسمين ونصف الموسم، والنيجيري إبراهيم أيولا «مهاجم» لمدة 3 مواسم، الإيفواري كونستانت وايو «وسط ملعب» لمدة 3 مواسم، مروان صحراوي «مدافع» إعارة لمدة 6 شهور وقابل للتفعيل لمدة موسمين.

وعلى مدار موسم الانتقالات الصيفية أبرم أيضا سيراميكا تعاقدات مع 11 لاعبا هم النيجيري صديق إيجولا لاعب نادي سموحة وثنائي النادي الأهلي سعد الدين سمير وأحمد القندوسي وعلاء يحيي لاعب نادي لافيينا وأحمد دعدور حارس بيراميدز وإسلام المزين قادما من المصري البورسعيدي والأوغندي إيريك كامبالي مهاجم فريق المريخ السوداني وحسين حسني لاعب بورتو السويس وأحمد بلحاج لاعب أسوان وتمت إعارته للجونة ومحمد رضا لاعب الأهلي وتمت إعارته للقناة.

وضم سيراميكا المغربي أحمد بلحاج بعد انتهاء إعارته للزمالك بنهاية الموسم الماضي، مقابل ثلاثة ملايين جنيه حصل أسوان منها على مليوني جنيه، بينما حصل وكيل اللاعب على مليون جنيه.

وتحرص إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على دعم صفوف الفريق بالصفقات المميزة وتوفير احتياجات معين الشعباني المدير الفني، من أجل تحقيق طموحات النادي في الموسم الحالي.

ويودع سيراميكا عام 2023 وهو في المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين فيما خسر 3 لقاءت وسجل الخصوم في شباكه 9 أهداف فيما سجل لاعبيه 15 هدفا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة