صورة موضوعية
صورة موضوعية


انتظام عمل القوافل التعليمية في يومها الثاني بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الخميس، 28 ديسمبر 2023 - 02:54 م

أكد  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على إنتظام سير القوافل التعليمية في يومها الثاني، والتي تشهد إقبالا كبيرا ومتزايدا من الطلاب لتحقيق الاستفادة القصوى منها، حيث تتم القوافل على يد نخبة من الخبراء والمعلمين المتميزين في جميع المواد التعليمية بالوزارة سواء للمرحلة الإعدادية أو الثانوية لتدريب طلاب الشهادتين على المناهج الدراسية وأساليب الامتحانات.

يذكر أن القوافل التعليمية انطلقت أمس الأربعاء بمحافظة البحيرة وتستمر لمدة ثلاثة أيام، وتنفذ بالتنسيق بين مديريتي التربية والتعليم والشباب والرياضة والوحدات المحلية والإدارات التعليمية، والتي تتم بمجمع دمنهور الثقافي ومدرسة عمر مكرم الثانوية بنين، ومركز شباب أبو حمص لخدمة أبنائنا الطلاب بتلك المراكز والمراكز والقرى المجاورة.

اقرأ أيضا|  ضبط مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالبحيرة| صور

كما أشاد وكيل تعليم البحيرة بالجهد التنظيمي المبذول لتسهيل عمل القوافل وتوفير كافة سبل الراحة أمام أعضائها وخروجها بالشكل اللائق بمحافظة البحيرة وتحقيق أهدافها المرجوة في تقديم خدمة تعليمية مجانية وتدريب الطلاب على أساليب الامتحانات.

كما قدم وكيل الوزارة تحية شكر وتقدير لفريق العمل لجهدهم المبذول، كما حث الطلاب على ضرورة الالتزام والانضباط داخل القاعات لتحقيق أكبر استفادة متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق.

حيث تعكس القوافل أحد الجهود التي تقوم بها الدولة لتوفير كافة الخدمات لأبنائها وتخفيف الأعباء عن كاهل الطلبة وأولياء الأمور والحد من ظاهرة الدروس الخصوصية والتي يتم تنفيذها تحت رعاية  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة