حالة الطقس
حالة الطقس


الأرصاد: طقس بارد خلال الـ 48 ساعة المقبلة

حنان عز الدين

السبت، 30 ديسمبر 2023 - 10:31 ص

كشف خبراء الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس والأمطار خلال الـ 48 ساعة القادمة حيث يؤثر على البلاد حوض علوى بارد يبدأ تأثيره اليوم على السواحل الشمالية ويعمل على ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة قد يصاحبها تساقط للأمطار على أجزاء من مدن الساحل الغربي والإسكندرية وشمال البحيرة وأجزاء من شمال الدلتا خاصة خلال ساعات الليلة المقبلة.

طقس اليوم.. معتدل نهارًا وأمطار على المحافظات الشمالية والوجه البحري

وأضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية ربما تتحسن الكميات في هذا التوقيت عند الإسكندرية وشمال البحيرة وشمال الدلتا  قد تمتد لمناطق محدودة من الدلتا .

وافاد خبراء الأرصاد الجوية عن حالة الطقس يوم الاحد ومع حركة الحوض العلوى الي جهة الشرق من المتوقع أن تمتد الأمطار الي بورسعيد وساحل سيناء لكن في الغالب خفيفة وقد تمتد الأمطار خفيفة وبشكل متفرق الي مناطق من الدلتا بجانب المدن الساحلية أما عن درجات الحرارة المتوقعة فمن المحتمل أن يطرأ عليها انخفاض طفيف وغير مؤثر .

 

 

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية ان  تظهر الشبورة المائية الكثيفة والتى تصل إلى حد الضباب علي القاهرة الكبري يكون أكثر كثافة شرقها وطريق القاهرة السويس ويصاحب ذلك تدهور كبير في الرؤيا الأفقية  وعلى أجزاء من الإسماعيلية و أجزاء من الفيوم وشمال بني سويف شبورة كثيفة وعلى مناطق من شمال سيناء أجزاء من الصحراء الغربية والدلتا كما حذر الخبراء من تشكل الضباب نظرا لتدهور الرؤيا الأفقية. 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة