الدكتورعبد السند يمامة
الدكتورعبد السند يمامة


عبدالسند يمامة: قراراتي أصدرتها استناداً لاختصاصي وفقاً للائحة الحزب 

نسرين العسال

السبت، 30 ديسمبر 2023 - 03:43 م

أعلن الدكتور ياسر الهضيبي- سكرتير عام حزب الوفد والمتحدث الرسمي للحزب بأن الدكتور عبد السند يمامة- رئيس حزب الوفد اطلع وراجع جميع القرارات الصادرة منذ توليه رئاسة الحزب في مارس 2022، وجميعها صدرت استنادا علي اختصاصاته المنصوص عليها في لائحة الحزب.

اقرأ أيضا| «الغد» يستضيف حزب شعب مصر بالمقر المركزي

وأضاف"الهضيبي" أن عدد قرارات الفصل التي صدرت منذ تولي الدكتور عبدالسند رئاسة الحزب وحتي تاريخه هي ١٢ قرار فقط وليس من بينها اي قرار بفصل عضو هيئة عليا أو عضو مجلس نواب أو رئيس لجنة عامة باستثناء امين الصندوق الأسبق. 

أما بخصوص تشكيلات اللجان العامة قال الهضيبي: إن رئيس الوفد حافظ علي استمرار التشكيلات في اللجان العامة للمحافظات واأعطى أكثر من مهلة لتشكيل تلك اللجان بالانتخاب، وقد تعذر ذلك مما جعل رئيس الحزب يصدر قرارات مؤقتة ولمدة عام لبعض اللجان وتم عرضها علي المكتب التنفيذي ووافق عليها وفقا للائحة الحزب وارقام هذه القرارات من ٢٣٦ إلي ٣٤٤.

أما بخصوص اللجان النوعية فقد تم تشكيلها من المتخصصين وتم عرضها علي الهيئة العليا بجلستين الأولي بتاريخ ٢٦ أبريل ٢٠٢٣ والثانية بتاريخ ١١ أكتوبر ٢٠٢٣وصدرت بأرقام من ١٦٩ إلي ١٩٧.

وأكد سكرتير عام الوفد أن رئيس الحزب اعطي توجيهاته لشئون العضوية بالحزب بأن تسمح لكل من يريد الاطلاع علي هذه التشكيلات عن طريق تقديم طلب وبدون أية رسوم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة