حفلات رأس السنة
حفلات رأس السنة


خريطة حفلات النجوم في رأس السنة 2024 

أحمد السنوسي

السبت، 30 ديسمبر 2023 - 04:46 م

ساعات قليلة تفصلنا عن احتفالات رأس السنة الميلادية، التي يتنافس فيها المطربون على إحياء الحفلات الغنائية في مصر والوطن العربي، احتفالًا بهذه الليلة.

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم أبرز الحفلات المقامة في مصر والوطن العربي..

عمرو دياب

يقدم الهضبة عمرو دياب حفل في دبي، يوم 31 ديسمبر الجاري، ضمن احتفالات رأس السنة 2024، ومن المقرر أن يقدم خلاله أغنيات ألبومه الجديد مكانك.

تامر حسني

يحيي النجم تامر حسني، حفل رأس السنة في تركيا يوم 30 ديسمبر، كما سيكون هناك حفل أخر في أبو ظبي 31 ديسمبر، ومن المتوقع أن يكون هناك جزء من إيرادات هذه الحفلات لجمعية الهلال الأحمر، لمساعدة الشعب الفلسطيني.

وائل جسار 

كما يستعد الفنان وائل جسار لإحياء حفلين متتاليين، وذلك يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر، في اثنين من الفنادق الكبرى بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، ومدينة 6 أكتوبر، احتفلًا بالعام الجديد 2024، ومن المقرر أن يشاركه في الحفل مطرب المهرجانات عمرو كمال، والمطربة بوسي.

ومن المقرر أن يحيي وائل جسار حفله الثالث يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير، في أحد أماكن السهر بمنطقة الزمالك في القاهرة، وسوف يقدم باقة من ألمع أغانيه.

محمد حماقي 
أما الفنان محمد حماقي فسيحيي حفل ليلة رأس السنة في أحد فنادق مدينة جلالة بالعين السخنة يوم 30 ديسمبر.

وائل كفوري

كما يستعد الفنان وائل كفوري،  لإحياء حفلًا جماهيريًا في لبنان يوم 31 ديسمبر 2023، ومن المفترض أن يقدم خلال الحفل باقة من أفضل أعماله الغنائية.

راغب علامة

كما قرر الفنان راغب علامة، على إحياء حفلًا جماهيريًا في دولة البحرين وذلك يوم 31 من ديسمبر، بمركز البحرين العالمي للمعارض.

نانسي عجرم

و ستقدم الفنانة نانسي عجرم حفل ليلة رأس السنة في نفس الفندق ليلة رأس السنة 31 ديسمبر بمشاركة الفنان أحمد سعد والفنان رامي عياش، علما بأن سعر تذكرة الحفل 1200 جنيه.

نوال الزغبي

وتستعد الفنانة نوال الزغبي لإحياء حفلًا جماهيريًا يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر احتفالًا بالعام الجديد 2024، ومن المقرر أن تقدم على مدار الحفل باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

عاصي الحلاني

كما يقدم عاصي الحلاني، حفل غنائي بمركز البحرين العالمي للمعارض يوم 31 ديسمبر 2023، تزامنًا مع احتفالا رأس السنة 2024.

إليسا

وأعلنت الفنانة إليسا عن مشاركتها في إحياء حفلًا جماهيريًا احتفالًا بالعام الجديد 29024، وذلك في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يقام يوم 31 ديسمبر، ويشارها في الحفل النجمات أصالة وأحلام وأنغام وأسماء لمنور.

إيهاب توفيق

كما سيكون هناك حفل لإيهاب توفيق يوم رأس السنة 2024 ، علما أن المطرب إيهاب توفيق كان أيضا في حالة حداد على أطفال غزة، وأول ظهور له سيكون في حفل رأس السنة.

محمود العسيلي

أعلن الفنان محمود العسيلي عن إحيائه حفلًا غنائيًا ليلة رأس السنة 2024، في الأردن العربي، وشارك الفنان  البوستر الرسمي للحفل، وظهرت صورته على غلافه، وعلق عليه قائلًا: جمهور الأردن الحبيب وحشتوني، مستنيكم نقضي ونحتفل سوى في ليلة رس السنة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة