عمرو الليثي وسوسن بدر
عمرو الليثي وسوسن بدر


خريطة سهرات رأس السنة 2024 على الفضائيات

محمد أنور

السبت، 30 ديسمبر 2023 - 11:57 م

في مثل هذه الأيام من كل عام، تستعد القنوات الفضائية للاحتفال بالسنة الجديدة، وتقديم سهرات مميزة لليلة رأس السنة.

وفي السطور التالية تكشف "بوابة أخبار اليوم" عن أبرز البرامج المقرر عرضها على القنوات التلفزيونية بمناسبة العام الجديد 2024..

يقدم الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" المذاع على قناة "الحياة"، سهرة مختلفة ومميزة ومتنوعة تضم العديد من النجوم والنجمات في أكثر من مجال بمناسبة رأس السنة.

ومن المقرر أن يستضيف الليثي كل من سوسن بدر والفنانة مي كساب والفنان أشرف زكي وابنته مريم والمطربة سمية درويش، والإعلامي أسامة منير والموسيقار العالمي هشام خرما والعداءة العالمية بسنت حميدة والشاعر فارس قطرية.

كما تشهد الحلقة العديد من المداخلات الهاتفية من نجوم السهرة ومنهم الفنان أحمد عز والفنانة روجينا والفنان أحمد أمين وكذلك المطرب أوكا.

ويحل الإعلامي الفلسطيني الكبير وائل الدحدوح ضيفا في سهرة رأس السنة غدًا الأحد مع الإعلامي د. عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس على شاشة قناة الحياة، ويتحدث عن أمنياته في العام الجديد والتحديات الصعبة التي يتعرض لها من خلال عمله والإصابة التي لحقت به جراء العدوان والقصف الإسرائيلي، واستشهاد زوجته وابنه وابنته.

وفي حفلة استثنائية بموسم الرياض تشارك فيها كل من النجمات: أصالة وأنغام وإليسا ونانسي عجرم في حفل ليلة نجمات العرب، ومن المقرر عرض الحفل على قناة mbc ومنصة شاهد.

وتستضيف قناة نايل دراما الفنان محمد صبحي في ليلة رأس السنة يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر 2023، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تأتي استضافة الفنان محمد صبحي من خلال برنامج مساء الفن، للحديث عن مسيرته الفنية، وللإدلاء برأيه في كثير من القضايا.

ويستضيف الإعلامي أسامة كمال في التاسعة مساء يوم غد الأحد، مغنية الأوبرا العالمية فرح الديباني، والشاعر هشام الجخ الملقب بـ"الهويس"، وذلك في حلقة خاصة من برنامج "مساء dmc" على قناة "dmc"، بمناسبة رأس السنة.

وتجري الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامجها «في المساء مع قصواء» على قناة «CBC»، حوارًا خاصًا على مدار يومي السبت والأحد، مع قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وذلك بمناسبة العام الميلادي الجديد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة