جنش
جنش


جنش يعلق على انتقاده لاختيارات المنتخب و إمكانية معاقبته

الخطيب جمال

الأحد، 31 ديسمبر 2023 - 09:24 ص

علق محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر عن أزمة تصريحاته الأخيرة بشأن غيابه وغياب لاعبي فريقه عن اختيارات القائمة الأولية لمنتخب مصر قبل كأس أمم إفريقيا.

وقال جنش في تصريحات تليفزيونية: "كل ما قلته كان حقيقيا وليس جدليا، أنا ألعب في فريق ينافس في كل البطولات ومن الطبيعي أن أدافع عن لاعبيه حين لا نجد ثمار ذلك في اختيارات المنتخب".

وأضاف: "بين 50 لاعبا لا يوجد سوى لاعب واحد من فريق يلعب دور المجموعات في الكونفدرالية ويسير بشكل جيد في الدوري ولعب نهائي السوبر والكل أشاد به. بعد مباراة السوبر بدأ الناس يقولون ما أقول ولكن لكل شخص صيغته".

وتابع: "اختيارات المدرب أمر يخصه وهو من سيتحمل المسؤولية، ولم يتحدث معي أحد عما قلته من قبل لأني لم أقل شيئا يستحق ذلك".

وعن انتقاده لعدم مشاهدة المدرب روي فيتوريا للمباريات قال: "في الدوري الإنجليزي ألا تجد مدرب منتخب إنجلترا يشاهد المباريات؟ في أول عام رأيت فيتوريا يشاهد المباريات ولكن بعد ذلك لم أراه مجددا،و من الممكن أنه يستعين بمحلل أداء يشاهد ويمنحه الأرقام".

وأوضح: "إمكانية توقيع عقوبة من اتحاد الكرة على تصريحاتي؟ لماذا؟ كل شخص له رأيه.. إذا منحتك ورقة وطلبت منك اختيار قائمة المنتخب لن تكتب نفس اللاعبين الـ 27 الذين تم اختيارهم وكذلك أنا وهذا أمر طبيعي في الكرة".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة