افلام يناير 2024
افلام يناير 2024


انتعاشة لشباك التذاكر.. 6 أفلام ينتظرها الجمهور في يناير 2024

هناء حمدي

الأحد، 31 ديسمبر 2023 - 11:52 ص

ساعات قليلة تفصلنا على استقبال عام جديد ووداع عام آخر كان ملىء بالأحداث الفنية ما بين طلاق ورحيل وزواج واستقبال أبناء جدد ونجاح وتألق للبعض وخفوت للبعض الآخر ومن من أبرز مشاهد عام 2023 الفنية أيضا أنه كان عام نشيط سينمائيا.

حيث استقبلت دور العرض 42 فيلم متنوع ما بين الكوميدي والدراما والاجتماعي حتى أن السينمات استقبلت أول افلام الرعب المصرية 3D ومع بداية عام 2024 تستكمل دور العرض نشاطها السينمائي باستقبال 6 أفلام دفعة واحدة.

ومن أوائل الافلام التي ينتظرها الجمهور المقرر طرحها في 3 يناير فيلم « ليه تعيشها لوحدك» من بطولة شريف منير وسلمى أبو ضيف وخالد الصاوي ومحمد رضوان وخالد عليش وأمينة شلباية من تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري.

إقرأ أيضا: أيمن بهجت قمر يكشف علاقة أغنية "معرفش حد بالإسم ده" بانفصاله

كما تستقبل دور العرض فيلم فيلم «الاسكندراني» يوم 4 يناير المقبل من بطولة أحمد العوضي في أول بطولة سينمائية له وزينة وحسين فهمي وبيومي فؤاد ورحاب الجمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

وثالث الأفلام المقرر طرحها في يناير 2024 وتحديدا 4 يناير فيلم «الحريفة» من بطولة  نور النبوي في أول بطولة مطلقة له وبيومي فؤاد ونور إيهاب وأحمد غزي من تأليف اياد صالح وإخراج رؤوف السيد وفي نفس اليوم ينتظر الجمهور عرض فيلم «أنا وابن خالتي».

من بطولة سيد رجب وبيومي فؤاد وهنادي مهنا وإنعام سالوسة وميمي جمال من تأليف دعاء عبد الوهاب وإخراج أحمد صالح.

ورابع الأفلام المقرر عرضها في 4 يناير أيضا فيلم «عصابة عظيمة» من بطولة إسعاد يونس وكريم عفيفي ورنا رئيس ومحمد ثروت ومحمد محمود وعنبة وفرح الزاهد من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان.

وآخر الافلام المقرر طرحها في يناير ضمن موسم أفلام العام الجديد وتحديدا في 18 يناير فيلم «مقسوم» من بطولة ليلى علوي وشيرين رضا وسما إبراهيم وعمرو وهبة وسارة عبد الرحمن من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

إقرأ أيضا: هيفاء وهبي تودع عام 2023 بفستان قصير قطيفة .. هذه رسالتها للجمهور 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة