الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم


وزير التعليم في ليلة رأس السنة: هقضيها مع أسرتي| خاص

فاتن زكريا

الأحد، 31 ديسمبر 2023 - 03:22 م

لم ولن تتوقف عقارب الساعة عن الدوران.. هذه هي حقيقة لا جدال فيها، فها هي الساعة ستعلن مساء هذا اليوم انتهاء عام وبدء عام جديد، ليتطرق لأذهاننا سؤالًا أين سيقضي الوزراء ليلة رأس السنة، وكيف قضوها؟.. سؤال يكرره معظم الناس لمعرفة كيف يقضي المسؤلين لليلة رأس السنة؟.

بوابة أخبار اليوم، وجهت للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سؤالًا عن كيفية قضاءه لليلة رأس السنة للعام الجديد 2024.

وأجاب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤكدًا أنه سيقضي ليلة رأس السنة هذا العام في المنزل وسط عائلته.

وأضاف الوزير، قائلًا: قضائي لليلة رأس السنة لم تختلف عن كوني وزيرًا، فدائما أقضيها كيوم عادي، أمارس فيه عملي وأقضيه وسط عائلتي.

وأشار الدكتور رضا حجازي، إلى أنه سيمارس عمله في متابعة شؤون الوزارة، موضحًا أنه سيكون اتصال بالوزارة ووكلاء الوزارة ومديري المديريات التعليمية كأي يوم عمل.

وقدم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، التهنئة بالعام الجديد لجميع زملائه المعلمين وأبنائه الطلاب وقيادات وموظفي الوزارة وأساتذته وأهله بالبلد، داعيًا الله عزوجل أن يكون عاما مليئا بالخير والبركات علي مصرنا الحبيبة.

وعن أمنيات وزير التعليم في عام 2024، قال خلال تصريحه الخاص: "أتمني أن التعليم يواكب العصر، تعليم يمكن الطلاب من المنافسة المحلية والدولية، والتركيز على  بناء شخصية الطالب من خلال تعليم تفاعلي وممتع".

وتابع حجازي، أتمنى للمعلمين أن يعتزوا بذاتهم ويكون لهم أكبر تقدير في المجتمع ويكونوا قادرين على إحداث الفارق في التعليم اللي بنتمناه لأولادنا، متمنيا تقدير دورهم من جميع الأطراف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة